باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

رئيس المريخ السوداني المستقيل يعلن عن خطوة جديدة

3٬304

الخرطوم: باج نيوز

يدعو أيمن في رسالته الجديدة أهل المريخ إلى الوفاق الشامل لإعادة الحياة إلى جسد المريخ الذي أعيته الصراعات والمؤامرات_على حد قوله_.

أعلن رئيس نادي المريخ المستقيل، أيمن المبارك، تنازله عن مبلغ وقدره 6 ملايين دولار لصالح النادي، مؤكّدًا استعداده للمساهمة في الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الكيان.

وقال المبارك في تدوينة على صفحته الرسمية، الثلاثاء، إنّه صرف مبلغًا يصل إلى قرابة 6 ملايين دولار خلال فترة وجوده في رئاسة نادي المريخ.

وأضاف” هي مسؤوليتي أمام الجمعية العمومية لنادي المريخ، وليس امتنان على النادي”.

وتابع” كذلك أعلن اليوم أنني تنازلت عن هذه المبالغ بصورة نهائية لصالح نادي المريخ، واستعدادي أيضًا للمساهمة في الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الكيان، وعدم رغبتي في اتّخاذ جانب من التعارض مع من يتحمّل المسؤولية من بعديّ، لأنّ المريخ يجمعنا ولا يفرقنا”.

وجزم أيمن المبارك بعدم عدوله عن الاستقالة التي تقدّم بها، مشيرًا إلى أنّ التوقيت مناسب.

وأردف” أعتقد أن التوقيت مناسب في ظل أن مشاركة الفريق القادمة إذا كانت البطولة الأفريقية ستكون في شهر أغسطس 2024 وبالتالي توجد مساحة كافية لترتيب أمور النادي”.

وأوضح أيمن أنّه حرص على سداد الغرامات التي تمنع النادي من التسجيلات ومرتبات اللاعبين في فريق الكرة، حتى لا يكون هناك رهق على من يتولى المسؤولية بعده.

وأكمل” كما أنّ النادي لديه مبلغ يقترب من حوالي مليون دولار طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وأنا على استعداد لتغيير التوقيعات في الحساب المصرفي للنادي حتى يتمكن من يقود النادي من صرف المبلغ بعد تحويله من الاتحاد الأفريقي”.

وأقرّ أيمن المبارك بوجود انقسامات حادة في مجلسه المنتخب، مبينًا أنّه فشل في قيادة هذه المجموعة إلى العمل بروح الجماعة والأسرة الواحدة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: