باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

محمدالطيب كبّور يكتب: سودااااكال  !!

994

** نسأل الله أن يعيد الأمن والآمان للوطن ويتم كنس كل الخونه الذين تأمروا مع المليشيا المجرمة ضد السودان وشعبه المكلوم الصابر علي الابتلاء الكبير .. 

** في وسط هذا الوجع الكبير اطل علينا سوداكال ببيانات متتالية لاختطاف المريخ بعد فشل مجلس ابوجيبين في إدارة شؤون النادي ..

** محاولة الاصطياد في المياة العكرة لعبة يجيدها خشم الموس لهذا اختار التوقيت الحالي لمواصلة مغامراته التدميرية للمريخ بالعودة للوعود البراقه تحت شعار زائف ( إنقاذ المريخ ) متوهم بأنه بذلك سيفتح صفحة جديدة ..

** توريط المريخ بعقود وهمية مع لاعبين ومدربين تزيد من ازمة المريخ وهذا مايريده سوداكال ويسعي له كلما سنحت له  الفرصة ليمارس ما اعتاد عليه ..

** مجلس ابوجيبين فشل بدرجة الامتياز في إدارة شؤون المريخ لدرجة ان كثير من أعضاء المجلس ليس لديهم علم بما يدور في النادي ..

** خروج المريخ من البطولة الافريقية كان متوقع للاهمال الكبير الذي صاحب مشاركة الفريق والتي مرت عبر محطات تجميع فاشلة للاعبين في مسلسل البحث عن تأشيرة دخول لمصر ومن ثم الاتجاه لاثيوبيا حتي الاستقرار علي رواندا ..

** توقعنا تكفل مجلس ابوجيبين بإقامة معسكر  خارجي للمريخ او علي اقل تقدير في احدي المدن الامنه في السودان والتعاقد مع جهاز فني لابقاء الفريق في الفورمة وأداء عدد من التجارب الودية للاستفادة من المعسكر ولكن لاحياة لمن تنادي..

** بدلا من ذلك اجري المجلس مخالصة مع جميع المحترفين وإهمل بقية اللاعبين الوطنيين والهمس اصبح جهرا بوجود عروض للتعاقد مع عدد من لاعبي المريخ من مختلف الانديه ..

** لم يبادر مجلس ابوجيبين بحل أزمة مستحقات الغول غارزيتو وبالتالي تواصل حرمان المريخ من التعاقدات وفي ذات الوقت انهي عقود المحترفين !!

** مبادرة رابطة قطر التي ستنطلق عصر اليوم بإذن الله توفر حلول لمعاناة المريخ الحاليه وان كانت حلول موقته الا انها مطلوبة في الوقت الحالي لادراك ما يمكن ادراكه ..

 

** نتمني ان تثمر  مبادرة رابطة قطر  وتقدم مايفيد المريخ في هذا التوقيت العصيب من تاريخ النادي المتزامن مع حرب الكرامة التي عطلت الحياة في البلد تماما ..

** خالص التعازي والمواساة للأخ الصديق مولانا أسامة الماحي جعفر نائب رئيس مجلس إدارة نادي المريخ للشؤون القانونية والادارية في وفاة ابنه احمد ونسأل الله أن يلهمه الصبر والسلوان ولانقول الا مايرضي الله انا لله وانا اليه راجعون ..

مجرد سؤال

دي مصيبة شنو دي ؟؟

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: