باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

بيان عاجل لجامعة الخرطوم

1٬261

الخرطوم: باج نيوز

وفق بيان.

كشفت جامعة الخرطوم عن دفعها بخطاب التماسٍ عاجلٍ لوزير التعليم العالي، محمد حسن دهب، للموافقة على استمرار الامتحانات التي بدأت منذ بداية الأسبوع.

وأوضحت الجامعة بحسب بيانٍ صحفي، الأربعاء، أطّلع عليه”باج نيوز”، أنّ الخطوة تأتي لضمان عدم تضرّر الطلاب الخريجين ولا يضيع الجهد الذي بذلته إدارة الجامعة والجامعات التي تعاونت في عملية الامتحانات.

وأضافت” تودّ الجامعة التأكّيد على أنّ إجراءات بداية الدراسة عبر شبكة المعلومات والترتيب لامتحانات طلاب الفصول النهائية في الكليات التي أكملت مقرراتها الدراسية قد بدأت منذ ما يقارب الشهرين”.

وأردفت” اكتملت الترتيبات لإعداد وتهيئة مراكز الإمتحانات الأربعة داخل السودان وفي القاهرة بتنسيق وتعاون تام مع مديري الجامعات الذين يستضيفون هذه المراكز وبتعاون ومساعدة القائم بأعمال سفارة السودان بالقاهرة السفير محمد عبدالله التوم والمستشار الثقافي دكتور مرتضي علي عثمان”.

وأشارت إلى أنّ الخطوة وجدت قبولاً واسعًا من الطلاب واستحسانًا كبيرًا من أولياء الأمور وقد تمثّل ذلك في الإقبال الكبير للطلاب وحضور الطلاب للإمتحان خلال هذه الأيام بنسبة عالية في جميع المراكز.

وشدّدت على أنّ الطلاب الذين لم يتمكّنوا من الجلوس للامتحانات لن يتضرّروا، وستجرى لهم امتحانات بديلة بالتنسيق مع كلياتهم وأمانة الشؤؤن العلمية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: