باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

المنتخب الأولمبي السوداني يحل ضيفاً عصر اليوم (الأربعاء) على نظيره النيجري

901

الخرطوم: باج نيوز

يستضيف استاد العاصمة النيجريه نيامي في تمام الخامسة والنصف بتوقيت السودان المواجهة المرتقبة التي تجمع بين المنتخب النيجري الأولمبي أمام ضيفه المنتخب السوداني وذلك على حساب جولة الذهاب ضمن المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية الموهلة للنهائي بالمغرب والمؤدية لاولمبياد باريس 2024.  وينتظر أن تاتي المباراة مثيرة وقوية بين الطرفين وذلك من خلال الدوافع المشتركة التي يدخل بها كل منتخب .

و اكمل المنتخب جاهزيته الفنية للمواجهة وذلك من خلال البرنامج الاعدادي الفني الذي وضعه الاطار الفني بقيادة المدرب محمد عبد مازدا ومحمد محي الدين الديبة والمدرب كفاح صالح وياسر كجيك وتخلل البرنامج مباراة اعدادية امام المنتخب المصري ساهمت بدور فاعل في تجهيز اللاعبين بصورة جيدة.

واختتم المنتخب تحضيراته للمباراة من خلال المران الختامي الذي اجراه بملعب المباراة بالعاصمة نيامي وقف خلاله علي جاهزية العناصر ..

مازدا يوكد اكتمال الجاهزية 

 

أكد المدير الفني للمنتخب الاولمبي محمد عبد الله مازدا عن اكتمال الجاهزية الفنية لمواجهة النيجر اليوم ضمن التصفيات الافريقية مشيرا إلى أن ان المنتخب الاولمبي وصل إلى مرحلة عالية من الاعداد البدني والفني بفضل البرنامج الممنهج الذي اعده الإطار الفني للمنتخب وساهم في وصول المنتخب إلى محطة مهمة من الجاهزية .

 

جون مانو عرب عن امله لتجاوز النيجر

أعرب قائد المنتخب الاولمبي جون مانو عن أمله الكبير  في أن يحقق المنتخب الاولمبي نتيجة مرضية للحد البعيد في جولة الذهاب امام منتخب النيجر محذرا زملائه اللاعبين من خطورة أصحاب الأرض والدوافع التي يحملونه معتبرا أن احترام الخصم يمثل جزئية مهمة في خارطة الطموح للوصول إلى الهدف متمنيا أن يقدم اللاعبين مستوى مميزا وبارزا في المواجهة التي يتوقع لها أن تأتي قوية وسريعة من الجانبين .

 

 

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: