باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

والي النيل الأبيض يتعهد بتسخير إمكانيات حكومة الولاية لمُحاربة المخدرات

695

الخرطوم: باج نيوز

أكد عمر الخليفه عبدالله والي ولاية النيل الأبيض المكلف، عمر الخليفه عبدالله، تسخير كافة إمكانيات الولاية للحد من انتشار المخدرات وتكثيف التوعية وسط المجتمعات والأسر و مشاركتها حكومة الولاية في المكافحة والتوعية بمخاطر  السم الفتاك وسط الشباب.

جاء ذلك خلال تراسه ظهر اليوم بقاعة امانة الحكومة بربك الاجتماع الأول للجنة العليا لمكافحة المخدرات والتوعية بمخاطرها بالولاية والتي ضمت العديد من الوزارات والمحليات والأجهزة الأمنية والمختصة بمكافحة المخدرات ومدراء الجامعات والأجهزة الاعلامية والارشادية والادارات المختصة بالصيدلة والسموم بوزارة الصحة.

وقال الخليفه إن هنالك جهود بدأت بصورة فعلية بالنيل الأبيض للحد من المخدرات في سبتمبر الماضي وتجئ هذه اللجنة استكمالا لهذه الجهود وانفاذا للتوجيهات الصادرة من رئيس مجلس السيادة بتكوين هذه اللجان بالولايات من أجل القيام بحمله منظمة للتبصير والتوعية بمخاطر المخدرات وانتشارها ومشاركة المكونات الاجتماعية والأسر في عمليات المكافحة والتوعية وتنوير الأسر و أبنائهم فيما يدور حولهم من شبح المخدرات.

ونوه إلى أن هذا الاجتماع سيعقبه اجتماع آخر لاستعراض ما تم تنفيذه في الفترة الماضية ومعرفة متطلبات العمل للمرحلة القادمة مجددا تأكيده بتسخير كافة الامكانيات للحد من انتشار المخدرات بالولاية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: