باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

اتحاد الكرة: برقو لم يكسب مع (كاس) حتى الآن أي طعن من جملة عشرة طعون

1٬611

الخرطوم: باج نيوز

سخر نائب رئيس اللجنة المنظمة مولانا محمد أحمد سليمان جابر (حلفا)،  الممسك بملف قضايا الاتحاد لدى كاس من احتفال حسن برقو برغم أن القرارات الصادرة من كاس انهت وفصلت في خمس قضايا من جملة عشر قضايا تنظرها “كاس” .

وقال حلفا إن كاس أيدت ما صدر عن الاتحاد وعاقبت رئيس اتحاد ٢٤ القرشي واعتبر حلفا ما أقدم عليه السلطان بالمحاولة اليائسة للحفاظ على معنويات أنصاره رغم مرارة الهزيمة، ولفت حلفا إلى أن برقو لم يكسب حتى الآن أي طعن من جملة عشرة طعون ينظرها “كاس” التي فصلت في خمس قضايا دون أن يختلف حكمها عن الذي صدر من الاتحاد الأمر الذي يؤكد أن أحكام الاتحاد قانونية وبعيدة عن الاستهداف وتصفية الحسابات.

و أوضح أن القضايا المتبقية لحسن برقو تتعلق بقرارات لجنة الأخلاقيات التي سبق وأن أبعدت الدكتور معتصم جعفر وأسامة عطا المنان من السباق الانتخابي ليتم بعدها الطعن في القرار وإيقافه مؤقتاً ومن ثم اعتماد رئاسة معتصم جعفر للاتحاد وأسامة نائباً له متوقعاً ألا يستهلك الفصل في هذه القضايا الكثير من الوقت.

وأعلن حلفا أن الاتحاد يعمل على تفعيل منافسة الفرق السنية لانتاج منتخبات حقيقية نابعة من تنافس على مستوي الاندية والاتحادات المحلية و قال: لا يلتفت الاتحاد لاي أمور خارجة عن تطوير الكرة السودانية وكل تركيزنا على تطوير المنتخبات والدوري والمنتخبات السنية ومنافسة السيدات.

وتقدم محمد سليمان في ختام حديثه بالتهنئة للمنتخب الوطني للناشئين و قال إنه قدم لهم التهاني الحارة بمناسبة الأداء البطولي والانتصار الذي تحقق على نظيره الإماراتي في فاتحة مشواره في البطولة العربية، متمنيا ان يواصل المنتخب مشواره الظافر حتى تحقيق الحلم العربي.

التعليقات مغلقة.

error: