باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

المدرب الهلال إيبينجي : شكل الفريق سيكون أفضل بكثير عقب إكتمال عقده

1٬646

الخرطوم: باج نيوز

أشاد الكونغولي “فلوران إيبينجي”، المدير الفني للهلال، بالعمل الذي قام به عناصره خلال مباراة الأمس أمام الأشانتي كوتوكو الغاني، في استهلالية مباريات الأزرق الاعدادية تأهبا للموسم الجديد.

وقال فـلـوران بحسب “المكتب الإعـلامـي”، إنـه عـلى الـرغـم مـن أن فترة الإعداد لم تتجاوز “10” أيام، ولم تكن كافية للوصول إلى خوض المباريات، إلا أنها أظهرت له درجة الإستيعاب العالية لدى اللاعبين، وهـو مـا وضـح لـه خـلال لقاء الأشانتي.

وأضـاف: “فـترة الإعـداد بـصـورة عامة قصيرة، مـن الـبـدايـة حـتى مـبـاراة سانت جورج في عصبة الأبطال الإفريقية، لذلك لم نجد خـيـارا خـلاف الدخول في مرحلة المباريات الإعدادية خلال هذه الفترة”. وأكـد فـوران أنـه جـني فـوائـد كبيرة من مباراة فريقه أمام الأشانتي، وقال :”الملاحظ أن معظم اللاعبين قد شاركوا في هذه المباراة لمدة “45” دقيقة، وهو معدل جيد جـدا، قياسا بفترة الإعـداد الحالية، وقـد جـاء ركـض اللاعبين داخل المستطيل الأخضر مبشرا جدا، وبالطبع سنجني فـوائـد أكبر من خلال المباريات القادمة”.

ونوه فلوران إلى عدم جاهزية الفريق خلال الفترة الحالية بالشكل الكامل، مرجعا ذلك إلى تواجد عدد مقدر من العناصر رفقة منتخبنا الوطني، وختم المدير الفني حديثه قائلا: “عقب اكتمال عقد الفريق، بعودة جميع اللاعبين، سيكون شكل الأزرق أفضل من ذلك بكثير”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: