باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

عبد الجليل يروى لـ”باج نيوز” تفاصيل”المواجهة المفتوحة” مع رئيس المريخ

1٬602

باج نيوز: حسن بشير

عبد الجليل يشدّد على أنّ مساهماته المالية في المجلس الحالي واضحة والأرقام لا تكذب ويقول” دعميّ للنادي بلغ أكثر من 10 مليون ( مليار) سوداني.

كشف عضو مجلس المريخ، أسامة عبد الجليل، وقائع جديدة عن حادثة الاشتباك التى حدثت بينه ورئيس النادي حازم مصطفى مؤخرًا.

والسبت، تحصّل”باج نيوز” على معلومات بحدوث اشتباك لفظيّ بين رئيس النادي حازم مصطفى وعضو المجلس أسامة عبد الجليل، ليتطوّر الأمر ويؤدّي إلى حذف عبد الجليل من قروب مجلس الإدارة، قبل أنّ تتمّ إعادته بواسطة النائب الأوّل محمد سيد أحمد الجاكومي، لتحدث المفاجأة بمغادرة رئيس النادي حازم وعددًا من الأعضاء للقروب الخاص بالمجلس.

ويقول عبد الجليل لـ”باج نيوز”، إنّ الاشتباك اللفظيّ الذي حدث بينه ورئيس النادي حازم مصطفى، كان بسبب التصريحات الأخيرة للرئيس، والتي قلّل فيها من الدعم المقدّم من أقطاب النادي الذين عمل بعضهم في المجالس السابقة.

وأشار إلى أنّ ردّه كان واضحًا حول هذه الجزئية، باعتبار أنّ حازم مصطفى لم يكن موفقًا في حديثه حول أقطاب النادي بالتقليل من دورهم ودعمهم.

ويكشف أسامة عبد الجليل، عن أنّ أعضاء مجلس المريخ الحاليين لديهم مساهمات مالية واضحة لا يمكن نكرانها.

ويضيف” هذه المساهمات معلومة لكلّ المحيطين بالعمل الإداري بالنادي”.

ويكمل” أعتقد أنّ هذا واجبنا ولا يمكنّ أنّ نمتنّ على الكيان في يومٍ من الأيام”.

وكشف عبد الجليل، عن أنّه تحدّث مع رئيس النادي عن المحترف الذي تمّ إحضاره ـ الغيني بانغورا ـ.

وكان أسامة عبد الجليل، قد وصف بانغورا بـ”الماسورة مثله والمهاجم الليبيري أوتو الذي تمّ التعاقد معه سابقا ، وأنّهم محترفين أبو عشرة ألف دولار.

ويشرح أسامة بالقول” الحيثيات المذكورة سابقًا هى الأسباب الرئيسية في خلافيّ مع رئيس النادي، وأعتقد أنّه خلاف في الطريقة التي يدار بها العمل، وكذلك طريقة حديث رئيس النادي نفسه وتقليله من قدر الآخرين إلى جانب العمل غير المؤسسي الذي يتمّ في ملف اللاعبين الأجانب”.

ويكمل” قلت لحازم أنت تحكم المريخ وليس أمبدة أو نادٍ صغير، ولذلك من المفترض أنّ تكون التعاقدات مع لاعبين أجانب كبار يتناسب مع اسم النادي، لأنّ الرئيس في الأساس قادم من أجلّ الصرف على النادي”؟

وكانت الجمعية العمومية لنادي المريخ، انتخبت في سبتمبر الماضي، حازم مصطفى رئيسًا للنادي بعد فوزه بالتزكية في أعقاب انسحاب مجذوب المجذوب.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: