باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

أشاد بالحارس محمد المصطفى ..برهان تية: مباراتنا مع منتخب الجنوب قدمت لنا خدمة كبيرة

987

الخرطوم: باج نيوز
أشاد ا المدير الفني للمنتخب السوداني الأول لكرة القدم الخبير الوطني برهان تية التجربة التي خاضها صقور الجديان في مواجهة منتخب جنوب السودان مساء الاحد 29 مايو 2022 بالمحمدية في المملكة المغربية والتي أنتهت بالتعادل السلبي ،.

وشهدت المباراة تألق كبير للحارس محمد مصطفى الذي صدّ ركلة جزاء في شوط اللعب الأول ، وتألق وابعد الكثير من الأهداف المحققة عن مرماه ، ونال النجومية المطلقة للمباراة التي شرفها بالحضور عدد كبير من افراد الجالية السودانية في المغرب وتقدمهم الحضور الرسمي من جانب السفارة مرتضى حسن القائم بالأعمال،.

وارتدى قادة بعثة المنتخب الوطني الأول ممثلة في معتصم عبدالسلام ومحمد احمد سليمان (حلفا) الملابس الرياضية للمنتخب مع اللاعبين وحرصوا على دعمهم معنوياً قبل وبعد نهاية المباراة التي شهدت مستوى فني جيد من المنتخبين ..
الخبير الوطني برهان تية المباراة وصف بالجيدة وقال إنها قدمت له خدمة كبيرة قبل مواجهة موريتانيا يوم الرابع من يونيو المقبل.

ووصف برهان اللقاء بأنه كان اختباراً حقيقياً، وأشار إلى أن المنتخب الجنوب سوداني تطور كثيراً ووضعهم تحت الضغط المتواصل و قال “ربما يكون ذات السيناريو ينتظرهم في نواكشوط”، و أبان برهان إن امامه أيام قلائل قبل انطلاقة التصفيات المؤهلة لنهائي الأمم الافريقية وسيعمل على الاستفادة من التجربة في تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات التي ظهرت من خلال مواجهة منتخب الجنوب.

وقال برهان إن المنتخب الموريتاني متطوِر هو الآخر ، وأوضح أنهم وقفوا على الكثير من نقاط الضعف والقوة فيه وسيوالون مهمتهم في التحضير الجيد له والخروج بالنتيجة التي يريدونها في نواكشوط باستهلال مشوار التصفيات ..
الكابتن أحمد النور مدرب حراس المنتخب أشاد بتألق الحارس محمد مصطفى نجم المباراة الأول قال النور إن اختياراتهم راعت الأفضلية والجاهزية.

وابان أن حراسة المنتخب في أمان خلال العناصر المتواجدة في الكلية الحالية والتي شملها الاختيار من قبل وستكون حاضرة في الإضافات القادمة.

وقال أحمد النور إنه سعيد جداً بما قدمه محمد مصطفى خلال مباراة الجنوب حيث كان في قمة مستواه يقظة وحضور واتقن كل المطلوب منه في ردة الفعل والتوقع وتعامل بما تم توجيهه به في التدريبات مع العكسيات ونفذ المطلوب منه في خطة الجهاز الفني التي خاض بها المباراة التي كان الأداء خلالها قد شهد فعالية كبيرة من المنتخبين ..

أحمد النور قال ايضاً ان الحارس محمد مصطفى يمضي في تطور ملحوظ من خلال السوانح التي أتيحت له بالمشاركة والوقوف بين خشبات مرمى صقور الجديان متمنياً دوام التوفيق له وزملاءه خلال المرحلة القادمة والتي ينتظرهم فيها الكثير من العمل لتحقيق المراد بالاستحقاقات المنتظرة للمنتخب والأندية ..

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: