باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

موتا : نعاني من البرمجة الضاغطة و سعيد بمستوى “سالمون بانغا”

1٬764

الخرطوم : باج نيوز
أعرب المدير الفني لفريق الكرة بالهلال ؛ جواو موتا عن معاناته من البرمجة الضاغطة في الدوري الممتاز.
و أوضح موتا في تصريحات للمكتب الإعلامي للهلال أنه يحتاج للوقت بين المباريات من أجل تصحيح الأخطاء والتجهيز للمباراة التي تليها بجانب حصول عناصر الفريق على الراحة المطلوبة لتفادي استهلاكهم.

و أشار موتا إلى صعوبة كافة المباريات التي يخوضها بسبب الضغوط الموضوعة على الفريق و من بينها الضغط الجماهيري وقال: لعبنا أمام الوادي نيالا الذي قاتل طوال عمر المواجهة ومن جانبنا كنا نسعى للسيطرة على المباراة وحصد النقاط الثلاث كاملة وهذا ما نجحنا في تحقيقه رغم سوء أرضية الملعب ولكننا وصلنا لما نريد في النهاية.
و ذكر  أنه حرص على منح فرصة المشاركة لبعض العناصر المنضمة حديثا للفريق وقال: دائما نحتاج للدفع بأسماء جديدة والتعويل عليهم حتى نستعين بهم متى ما كانت الحوجة لهم ولضمان استيعابهم لخططنا وأضاف: عيسى رمضان لاعب جيد لكنه كان متوترا لأنها المباراة الأولى بالنسبة له بالقميص الأزرق وهو أمر طبيعي، وهو في حاجة للعب بأريحية وسنعمل دائما لتقديم الدعم المعنوي له.

و امتدح موتا المردود الذي قدمه الكاميروني سالمون بانغا في أول ظهور له مع الهلال واصفاً إياه ب”النجم” وقال: بانغا التحق بالفريق حديثا وأنا سعيد بالمستوى الذي ظهر به خلال المباراة فقد أظهر مهارات عديدة وكان لافتا من خلال سرعته كما ظهر بشكل فاعل ونشاط كبير.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: