باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

الجمارك تفتتح وحدة عمليات تركيب القسطرة بمجمع الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير

906

الخرطوم: باج نيوز

يقول رئيس هيئة الجمارك إنّ المركز يعتبر من أوائل مراكز غسيل الكلى في السودان ويقدم خدمة مجانية لكل مرضى الغسيل الدموي.

افتتح رئيس هيئة الجمارك الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير، بمركز غسيل الكلى بمحمع عبدون الطبي القابع وسط الخرطوم (شارع الحرية) وحدة عمليات تركيب قساطر الكلى الدائمة والمؤقتة بحضور مدير دائرة التوجيه والخدمات العميد شرطة عثمان خالد أحمد محمد ومدير مجمع عبدون الطبي ومشرف المركز والمدير الطبي وإدارة مجمع عبدون ولفيف من ضباط المجمع والكادر الطبي.

وأوضح الفريق شرطة د بشير الطاهر بشير رئيس الجمارك أنّ افتتاح الوحدة يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للجمارك وتقديم خدمات صحية للمجتمع ولمنسوبي الجمارك.

واعتبر بشير الطاهر أنّ مرحلة تركيب القسطرة لمرضي الغسيل الدموي تعدّ متطورة يحتاج إليها كل مرضى الغسيل الكلوي لاسيما أن الاجهزة تعتبر من أحدث الأجهزة خاصة جهاز الأشعة الموجود الآن الذي يمكن الأطباء من تركيب القسطرة في الأوعية الدموية بكل سهولة ويسر.

وأكد الطاهر استمرار عملية تطوير المركز ليجد كل مريض الاهتمام اللازم وتقديم الخدمة المتطورة التي تساهم في تخفيف الالم علي مرضي الغسيل الدموي.

وأعلن عن تعهد الجمارك بتقديم كل العون والمساعدة لكل المرضي في السودان داعياً كل المرضى الذين يعانون من هذا المرض أن يتوجهوا لهذا المركز لتلقي العلاج سائلا المولي لهم الشفاء العاجل.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: