باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

قال ستجدونا في الشارع .. وزير مجلس الوزراء: الخروج في مليونيات 21 أكتوبر فرض عين

1٬087

ود مدني: باج نيوز

قطع وزير شؤون مجلس الوزراء خالد عمر يوسف، بأنه لا أحد يستطيع الإنقلاب على إرادة الشعب السوداني، ونوه إلى أن الخلافات تؤدي إلى زيادة أطماع الإنقلابيين.

وشدد يوسف خلال مخاطبته ندوة سياسية بمدينة ومدني مساء اليوم ، على أن الخروج في مليونيات 21 أكتوبر فرض عين وليست فرض كفاية للحفاظ على مكتسبات الثورة وفاء لدماء الشهداء وقال يوسف (لن يستطيع أحد أن ينقلب على إرادة الشعب السوداني، و نحن سنكون معكم في الشارع يوم 21 أكتوبر).

وأكد يوسف أنه لا خلاف على تصحيح الأخطاء وتمسك بإكمال تنفيذ الوثيقة الدستورية ونقل رئاسة المجلس السيادي للمدنيين ومواصلة إزالة التمكين وتحقيق التحول الديمقراطي الحقيقي، وقال (طريق الفلول هو طريق اعتصام القصر ورفع شعارات بيان بيان يالبرهان في الوقت الذي يهتف فيه الشعب السوداني حرية سلام وعدالة ومدنية خيار الشعب)، وأشار إلى أن اعتصام القصر رفع هدف رئيسي هو تفكيك لجنة إزالة التمكين لأن اللجنة ظلت توجه ضربات موجعة لمنوصقهم باللفلول.

وشدد يوسف على توسيع المُشاركة قي الحكومة له حدود معينة بتمثيل بقية قوى الثورة وليس مشاركة الموالين للنظام البائد وقال (المعركة الحالية ليس بين المدنيين والعسكريين كما يصورها البعض بل بين الساعين للتحول الديمقراطي والإنقلابيين)، وأضاف (الإنقلابيين بينهم مدنيين).

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: