باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

“تحذير مريخي” شديد اللهجة بشأن الشرعية.. مخاوف من صراع قادم

2٬771

 الخرطوم: باج نيوز

وفق بيانٍ صادر، الأحد، أطّلع عليه”باج نيوز”، يؤكّد المجلس المنتخب بقيادة حازم مصطفى إنّهم يخلون مسؤوليتهم حال تحرّكت جماهير المريخ بصورة خارجة عن السيطرة

طالب مجلس المريخ المنتخب جماهيره بالتحلّي بروح الصبر وضبط النفس، واليقظة والاستعداد بكلّ القطاعات والقواعد للتحرّك السلمي متى ما طلب منهم لاسترداد حقوقكم المشروعة المغتصبة.

وطالب المجلس المنتخب من اللجنة الثلاثية المكلفة بنشر إعلان صحفي بصورة عاجلة لتوضيح كافة التفاصيل للرأي العام حسما للفوضى المفتعلة والقيل والقال .

وحثّ المجلس الجهات العدلية والأمنية التحقيق الفوري بخصوص تلك الجماعات المتفلتة التي أشار إلى أنّ لديها أغراض أخرى غير الرياضة كما نرجو التحرك الفوري لتسليمنا كمجلس شرعي منشأت ومتعلقات النادي بصورة قانونية.

وحمل مجلس حازم الجهات الرسمية مسؤولية تعرض أي فرد من شعب المريخ العظيم لأي سوء أو أذى في حال التقاعس عن أداء الواجب في إنفاذ القانون وذلك بتسليم النادي وممتلكاته للمجلس الشرعي والتصدي والتحقيق مع الجهة غير الشرعية ومجموعاتها التي تتواجد داخل حرم النادي وما يحيط به.

وأضاف” نرجو شاكرين من الجهات الرسمية وذات الصلة اتّخاذ ما يلزم من تدابير قبل منتصف نهار يوم الثلاثاء الرابع عشر من سبتمبر وهو الموعد الذي بدأت الجماهير بالدعوة للحشد فيه وهى المهلة التي منحتنا لها الجماهير لحسم الأمر قانونًا”.

وتابع” كمجلس نخلي مسئوليتنا القانونية في حال تحرّك الجماهير تحركاً عفويًا خارجًا عن السيطرة علمًا بأنّ أعضاء المجلس الشرعي سيتقدمون الصفوف حتى الوصول للهدف المنشود لأنّهم خرجوا من رحم هذه الجماهير ويمثلون صوتها القويّ”.

وفي الرابع من سبتمبر الجاري، أعلن اتحاد كرة القدم السوداني عن اعتماد مجلس إدارة جديد منتخب لنادي المريخ بقيادة حازم مصطفى.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: