باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

السفراء اطلعوا على رؤية الحكومة لموازنة 2022م .. لقاء بين وزير المالية و سفراء الاتحاد الأوروبي

747

الخرطوم : باج نيوز

اطلع سفراء الاتحاد الأوروبي بالسودان على تطورات الأوضاع الاقتصادية في البلاد ، و رؤية الحكومة لموزانة العام المقبل و المجالات التي تهتم بها و الخطط التي تعمل على تنفيذها.

جاء ذلك عقب لقائهم وزير المالية و التخطيط الاقتصادي ؛ جبريل إبراهيم اليوم “الخميس” ، و أكد جبريل اهتمام الحكومة  بموارد السودان و إمكاناته الداخلية مشيراً في الوقت ذاته إلى أن ذلك لا يمنع الإستفادة من خبرات وتجارب الدول في  تحريك هذه الإمكانيات ، و أبان أن التعاون مع العالم لن يكون خصماً على السودان و لكنه إضافة حقيقية .

و أشار إلى أهمية عودة السودان للنادي العالمي مهمة جداً و هو ما تعمل الحكومة الآن على تحقيقه ، مؤكداً أهمية وقوف الاتحاد الأوروبي مع الشعب السوداني و دعمهم للبرامج التي تنفذها الحكومة الانتقالية مثل برنامج دعم الأسر السودانية “ثمرات” بصورة خاصة ،بالإضافة  إلى دعمهم للتعليم و المجالات المختلفة.

و هنأ السفراء  حكومة الفترة الانتقالية على الإصلاحات الاقتصادية التي نفذتها خلال الفترة الماضية و التي تساعد في تحقيق الاستقرار الاقتصادي للسودان مؤكدين دعمهم القوي لخطوات الانتقال لحكومة الفترة الانتقالية و معالجة التحديات الماثلة .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: