باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

مدرب المنتخب السوداني يشدّد على أهمية مواجهة ليبيا

1٬699

الخرطوم: باج نيوز

يقول فيلود إنّهم في طريقهم للاستعداد الكامل لمواجهة المنتخب الليبي.

شدد مدرب المنتخب السوداني، الفرنسي هوبير فيلود، على أهمية مواجهة المنتخب الليبي لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

وأشار مدرب السودان الى أن قطر وجدت الثقة الكبيرة من الاتحاد الدولي لتنظيم كبرى البطولات وقدرتها وامكانياتها تجعلها تنجح في تلك الاستحقاقات، ومن أهمها نسخة كأس العرب التي تسبق بطولة كأس العالم 2022.

وقال فيلود: “نحن في طريقنا للاستعداد الكامل لمواجهة المنتخب الليبي، وستكون فترة الإعداد مكثفة نعمل من خلالها للظهور الجيد، ومنتخب السودان جاهز بشكل كامل لمباراة ليبيا.”

وأضاف: “خلال إعدادنا الماضي قمنا بتنفيذ فترة إعداد وعمل بدني وتكتيكي قوي جداً، وحاليا نعمل على الوصول للتشكيلة المناسبة لمواجهة المنتخب الليبي بعد مواجهتي المنتخب الزامبي التي استفدنا منها.”

ووجه فيلود الدعوة إلى 3 وجوه جديدة لتنضم للمنتخب للمرة الأولى، وهم ثلاثي المريخ؛ حارس المرمى محمد المصطفى، والظهير الأيسر أحمد عبد المنعم (طبنجة)، ولاعب الوسط التاج يعقوب، وشهدت القائمة عودة السوداني الأصل ياسين حامد، مهاجم فريق سبارتكوس المجري، بعد 8 أشهر من الغياب عن المنتخب.

وأدى المنتخب الشهير بـ”صقور الجديان” مباراتين وديتين يومي (11 و13) من الشهر الجاري، تحضيراً لمواجهة نظيره الليبي يوم (19) يونيو الحالي، والتي تؤهل لنهائيات كأس العرب المقامة في قطر نهاية العام.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: