باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

دعا للتفريق بين قوى الثورة والثورة المضادة .. عرمان: شعارات (تسقط ثالت) غير محسوبة النتائج

1٬367

الخرطوم: باج نيوز

وصف نائب رئيس الحركة الشعبية قطاع الشمال ياسر عرمان، الوضع  الإقتصادي في البلاد سيء والثورة المضادة بالأسوأ.

وقال عرمان في منشور على حسابه الرسمي على (فيسبوك) اليوم (الوضع الإقتصادي سىء والإذلال والمهانة لا يستحقها شعبنا، كذلك الجوع والتجويع الممنهج لضرب القاعدة الإجتماعية للثورة)، وأضاف (لابد من مصارحة شعبنا بجميع أوضاعنا والعمل معه لتغيير وإصلاح أوضاعنا السياسية والإقتصادية).

وشدد عرمان على أن الأسوأ من الإقتصاد هو أن قيادة الشعب نحو المجهول برفع شعارات براقة غير محسوبة نتائجها بدقة مثل (تسقط تالت) و (تسقط لمن تظبط)، وقال (فنحن نخشي أن نسقط في حكم الشمولية وأن تظبط على ساعة الشمولية لا ساعة الجماهير).

ونوه عرمان إلى أن قوى الثورة والتغيير تحتاج إلى حوار وإلى جبهة سياسية موحدة وإلى تضامن إقليمي ودولي مساند للإنتقال، وإلى أولويات واضحة وقيادة منسجمة تنتمي إلى الشعب وقائمة على الحرية والسلام والعدالة والمواطنة بلا تمييز.

وقال (يجب أن نفرز ونميز بين قوى الثورة وقوى الثورة المضادة، وأن نفارق الدرب والطريق الذي يلمنا مع قوى النظام القديم فهم من طينة ونحن من طينة آخرى)، وأضاف (إننا لا نحتاج إلى ثورة آخرى أو إنقلاب آخر وأنما بحاجة إلى مواصلة و إصلاح الثورة ، ولن يصلح الثورة إلا من قام بها، و الجماهير هي صاحبة الثورة).

ونوه إلى أن الثورة لا تقبل الإحتكار والمصادرة وقال (كذلك سلطة الثورة، هي سلطة الشهداء والجماهير لا تقبل الإحتكار والتمكين البديل).

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: