باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

الناطق الرسمي بالمريخ يضع النقاط على الحروف بشأن جمعية (السبت)

2٬137

الخرطوم : باج نيوز

أكد الناطق الرسمي باسم مجلس المريخ احمد مختار اكتمال كافة الترتيبات الخاصة بانعقاد الجمعية العمومية للنادي في الموعد و المضروب مسبقاً والمحدد بعد غدٍ (السبت) الموافق السابع والعشرين من مارس الجاري.

وأوضح أن كافة الترتيبات الإدارية والقانونية الخاصة بانعقاد مراسم الجمعية اكتملت، وأشار  إلى أنهم يضعون امالاً عريضة على عضوية النادي في تقديم جمعية استثنائية من شأنها أن تنقل المريخ لمصاف أفضل على كافة الأصعدة بعون الله.

وازاح احمد مختار النقاب عن كواليس اجتماع مجلس الإدارة الذي انعقد اليوم بحضور  (6) أعضاء أبرزهم عمر محمد عبد الله إلى جانب محمد موسي الكندو، وعلي أسد والكابتن خالد أحمد المصطفي والكابتن هيثم الرشيد بالاضافة الى شخصه.

ولفت النظر إلى جزئية مهمة وهي أن المجلس أمن على أن يكون في حالة انعقاد دائم لافتاً إلى أن جميع القرارات تخرج من مجلس الإدارة وليس الرئيس.

ودعا إلى التعامل المباشر مع قرارات وبيانات مجلس الإدارة وقطع الطريق على أى بيانات صادرة من جهات أخرى.

وأكد  اكتمال كافة التفاصيل الخاصة بانعقاد الجمعية بمن فيها التأكيد الواضح من الشرطة على تأمين انعقاد الحدث المرتقب. وحث احمد مختار جميع جماهير المريخ على التدافع من أجل انجاح الجمعية وعدم الاستجابة لأي استفزازات من اي جهة كانت.

وكشف احمد مختار النقاب عن مجموعة متفلتة قامت بتمزيق الكشوفات المنشورة في لوحة الاعلانات بالنادي والنظام الاساسي المقترح في تصرف قال إنه لا يشبه قيم وموروثات مجتمع المريخ العظيم ودعا إلى التعامل بضبط النفس وعدم الاستجابة لاي استفزازات تعطلنا عن الهدف والغاية المنشودة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: