باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

خالد عمر يوسف: لقاء رئيس الوزراء وولي عهد السعودية يؤسّس لفصل جديدٍ من العلاقات بين البلدين

2٬053

الخرطوم: باج نيوز

يؤكّد خالد توجه رئيس مجلس الوزراء بالدعوة للأمير محمد بن سلمان ولي العهد لزيارة السودان، والذي من جانبه عبَّر عن ترحيبه بالدعوة.

كشف وزير شؤون مجلس الوزراء، خالد عمر يوسف، عن أنّ اللقاء الذي جرى بين رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، وصاحب السمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس الوزراء، كان وديًا، ويؤسّس لفصلٍ جديدٍ من فصول العلاقات الممتدة بين السودان والمملكة العربية السعودية يقوم على التعاون المشترك وتبادل المصالح واستقرار أمن البلدين.

وقال خالد عمر يوسف، في تصريحٍ صحفي، الأربعاء، إنّ زيارة رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له للمملكة السعودية ، إنّ اللقاء تطرّق للجوانب السياسة والتعاون المتبادل والأمن والاستقرار والسلام.

وأضاف” في كلّ الملفات التي تطرّق لها رئيس مجلس الوزراء وسمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد كان هناك توافقًا كاملاً في المواقف”.

وأشار إلى أنّ كلّ ما تمّ الاتّفاق عليه في هذا اللقاء سيرى النور في القريب العاجل على أرض الواقع بما يشهد نموًا مطرّدًا يعود بالفائدة على شعبي البلدين.

وأوضح يوسف أنّ الزيارة ستستكمل اليوم بلقاءات ثنائية بين وزراء المالية والاستثمار والثروة الحيوانية والزراعة ومحافظ البنك المركزي مع نظرائهم في حكومة المملكة العربية السعودية لبدء الإجراءات العملية اجفي تحويل ما تم الاتّفاق عليه إلى مشروعاتٍ تخدم أمن وتنمية البلدين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: