باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

ارتفاع حصة الخرطوم من الدقيق إلى (38) ألف جوال في اليوم

1٬122

الخرطوم:باج نيوز
أكد حكومة ولاية الخرطوم ارتفاع حصة
الولاية اليوم الأحد إلى (٣٨) ألف جوال في اليوم بأقل من (٢) ألف جوال من الحصة المقررة للولاية.

وَتواصلت بولاية الخرطوم الاجتماعات التنسيقية لمتابعة تنفيذ قرار حكومة ولاية الخرطوم رقم(٥) بتنظيم أوزان وأسعار الخبز المدعوم.

والتأم الأحد إجتماع مع منسقي لجان الخدمات والتغيير بالمحليات برئاسة مدير عام وزارة وزارة الصناعة والتجارة أبوبكر محمد نور بحضور العميد شرطة نصرالدين صالح عبد الرحمن الامين العام لجهاز حماية المستهلك وخليفة عمر حمزة مدير عام شركة الخرطوم للامن الغذائى.

ووصف الاجتماع قرار بيع الخبز بالكيلو بأنه جاء لصالح المواطن، و أشار إلى أن البيع بالوزن هو المعيار الذي يثبت حق المواطن وعلى لجان الخدمات والتغيير العمل على توضيح المكسب الذي حققه القرار.

كما أشار الاجتماع إلى أن الجهات الاتحادية ذات الصلة قد أكدت توفر الدقيق خلال الفترة القادمة بصورة مستقرة.

من جانبه كشف الأمين العام لجهاز حماية المستهلك العميد شرطة نصرالدين صالح عبد الرحمن عن خطة في مرحلة النهايات لتأمين منع تسرب الدقيق المدعوم المخصص لولاية الخرطوم غير أنه طالب بتضافر كل جهات الاختصاص لتفعيل آليات الرقابة والضبط لمنع تسرب الدقيق.
مدير عام وزارة الصناعة والتجارة

وأكد مدير عام وزارة الصناعة والتجارة أن الاجتماعات التنسيقية ستواصل مع كافة الجهات ذا الصلة خاصة لجان التغيير والخدمات مع سلطات الولاية والاجهزة الرقابية من جهة في ما بينهم كمنسقيات على مستوى المحليات لمتابعة انفاذ القرار وجأشار  إلى تواصل حكومة الولاية مع الحكومة الاتحادية لتوفير غاز المخابز حتى يتم تشغيل كل المخابز المتوقعة بسبب الغاز.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: