باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

(بنك الخليج) ينعي المدير العام د. علي عمر إبراهيم فرح

2٬235

نعي أليم

بسم الله الرحمن الرحيم

“وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ”
بقلوب راضية بقضاء الله وقدره ، ينعي مجلس ادارة بنك الخليج وكافة العاملين فيه طيب الذكر المرحوم د. علي عمر إبراهيم فرح ، المدير العام لبنك الخليج ، الذي وافاه الاجل المحتوم صبيحة اليوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر 2020م.
شغل رحمه الله الإدارة العامة لبنك الخليج منذ بداياته و كان بحكم خبرته المصرفية الطويلة إسهامات كبرى في النهوض بنشاط أعمال المصرف لتحقيق أهدافه ونشاط القطاع المصرفي السوداني ككل.
كما عرف عنه حسن المعشر و طيب العلاقات مع زملائه و المتعاملين معه بصفة عامة إذ كان بمثابة الأب والأخ والصديق قبل أن يكون قائداً.
ولكم أدخل الفرح والسرور على الفقراء والمساكين وذوي الحاجات حيث كان الفقيد قبلة لا يخيب من أمّها لمد يد العون والمساعدة دون مِنة أو أذى.
النعي الأليم لهذ الفقد الجلل موصول من السادة/ مجلس الادارة وكافة العاملين بالمصرف مع أحر التعازي القلبية لاسرة الفقيد ولكل اصدقائه ومحبيه ، متضرعين للمولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم الاسرة الكريمة الصبر والسلوان.
انا لله وانا اليه راجعون والحمد لله رب العالمين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: