باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

أتلتيكو”موراتا” في مواجهة عاصفة بربع نهائي أبطال أوروبا

1٬186

وكالات: باج نيوز

الأنظار ستصوّب نحو البرتغالي الشاب جواو فيليكس في هجوم الفريق الإسباني، لكن لا ننسى ألفارو ماوراتا والذي سجل 8 أهداف من 15 هدفا في دوري الأبطال.

سيلتقي ثالث الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد مع ثالث الدوري الألماني ريد بول لايبزج في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم”الخميس”.

وحقق كلا الفريقين نتائج طيبة في الموسم الجاري بعد استئناف النشاط وتأكّدت مشاركته في الموسم المقبل من دوري الأبطال الذي يبدأ أكتوبر المقبل.

وسيخوض أتليتكو مدريد مباراة ربع نهائي لدوري الأبطال للمرة الخامسة في آخر 7 سنوات، بينما يظهر لايبزج لأّول مرة في تاريخه بتلك المرحلة.

ولم يخسر الفريق الإسباني أيّ مباراة منذ استئناف المسابقات خلال 18 مباراة بعدما أقصى ليفربول حامل اللقب من ملعب أنفيلد.

ويتسلّح بتفوقه أمام الفرق الألمانية في الأدوار الإقصائية إذ فازت كتيبة دييجو سيميوني على باير ليفركوزن في 2015 وبايرن ميونيخ في 2016.

في المقابل فإنّ كتيبة يوليان ناجلسمان خسرت مباراة واحدة فقط في 15 مباراة له وجاءت أمام بوروسيا دورتموند في مباراة حسم المركز الثاني بالدوري الألماني.

وسيغيب تيمو فيرنر عن صفوف لايبزج بعد انتقاله صوب تشيلسي الإنجليزي، تاركا هجوم الفريق في أقدام الدنماركي يوسف بولسن والتشيكي باتريك تشيك.

بينما سيغيب أنخيل كوريا وشيم فيرساليكو عن صفوف أتلتيكو مدريد بعد تأكد إصابتهم بـ فيروس كورونا وسيخضع كلاهما للحجر الصحي ولم يسافرا مع الفريق لـ لشبونة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: