باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

دموع في الاستقبال .. والي القضارف يستهل أعماله بزيارة أسر الشهداء

2٬432

القضارف: باج نيوز

ذرفت قيادات بالحرية والتغيير بولاية القضارف الدموع لدى استقبال والي القضارف الدكتور سليمان علي محمد موسى، ورصدت (باج نيوز)، قيادات بالتغيير مثل حسين عثمان عنتر
ووائل مصطفى جرقو وآخرين يذرفون الدموع فرحاً بتعيين الوالي المدني الذي استهل أعماله بزيارة أسر الشهداء.

من جهته تعهد سليمان بالقصاص لدماء الشهداء، وإنزال شعارات الثورة على أرض الواقع.

ووصف والي القضارف صمود الثوار في وجه النظام البائد بأنه “لامثيل له” ، وقال إنهم “أنقذوا الشعب من مآلات خطيرة كادت أن تصل لها الدولة بسبب سياسات النظام العرجاء والظلامية”، وأشار إلى أن النظام البائد أهدر الفرص وبدد موارد البلاد في سياسات التمكين.

وأوضح أن النظام البائد أسس للكثير من المفاهيم البالية خاصة” القبلية” و الجهوية، مضيفاً أن الحزب المحلول كان يرفع في الانتخابات شعار (شجرة ظليلة لكل قبيلة)، وقال “سنعمل على تغيير هذه المفاهيم البالية”.

وتعهد الوالي لدى مراسم التسليم والتسلم من الوالي السابق بأمانة حكومة القضارف اليوم (الأربعاء)، بالوقوف على مسافة واحدة من جميع المكونات بالولاية، داعياً إياها للوقوف على مسافة واحدة حتى لا تتسبب في حرف أهداف الثورة.

و وصل سليمان القضارف صباح اليوم وكان في استقباله قيادات أهلية وقادة المجتمع المدني وقادة الأجهزة الأمنية والشرطية والعدلية، وقيادات الحرية والتغيير بالولاية، على رأسهم حسين عثمان عنتر، ووائل مصطفى جرقو.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: