باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

مباحث التموين تضبط (30) ألف جوال قمح مدعوم بالنيل الأبيض

917

الخرطوم: باج نيوز
ضبطت إدارة مباحث التموين بولاية النيل الأبيض، متهماً وبحوزته (30) ألف جوال قمح مدعوم، واتخذت إجراءات قانونية في مواجهته.
وقال مدير إدارة مباحث التموين اللواء شرطة حقوقي طارق الرشيد، ان الضبطية واحدة من ضمن سلسلة ضبطيات تقوم بها ادارته وفق خططها لإنفاذ السياسة التي وجهت بها لجنة الطوارئ الاقتصادية العليا، وقرار رئيس مجلس الوزراء الخاص بتسليم انتاج القمح للعام 2020م للمخزون الاستراتيجي عبر البنك الزراعي السوداني.
وأوضح بحسب المكتب الصحفي للشرطة، أنه توفرت معلومات لادارته عن شخص بحوزته قمح بولاية النيل الابيض بدون الحصول على تصديق الجهات الرسمية، وتم تكليف فريق ميداني للقبض على الجناة، وبعد متابعة لصيقة تم تحديد مخزن المعروضات وتمت مداهمته وضبط وبحوزته (30.000) جوال قمح، وتم اتخاذ إجراءات قانونية بدائرة الإختصاص تحت قانون الطوارئ.
وأشاد الرشيد بمنسوبي شرطة ولاية النيل الأبيض وإدارة مباحث التموين بالولاية في سرعة التعامل مع الأحداث والمجهودات الكبيرة في حفظ الأمن وحماية الاقتصاد الوطني من الممارسات السالبة التي تلحق الضرر بمعاش الناس وتؤدي الى اختناقات في انسياب السلع المدعومة لمستحقيها من المواطنين.
وجدد تحذيرات ادارته من التلاعب وتهريب السلع الإستراتيجية، وشدد بأن ادارته ستطبق القانون بكل شفافية وصرامة في مواجهة المتورطين، وناشد المواطنين بالتعاون مع ادارته والتبليغ لأقرب قسم شرطة او عبر رقم النجدة المجاني 999.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: