باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

وجهت بمعالجة مرتبات الشرطة.. الحكومة: مشاورات مع القطاع الخاص لزيادة الأجور بشكل مرن

2٬783

الخرطوم: باج نيوز
قال الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الثقافة والإعلام فيصل محمد صالح إن مجلس الوزراء استمع الى إفادة حول اجتماع أصدقاء السودان بباريس الذي انعقد في الـ ٧مايو ٢٠٢٠م قدمها وزير المالية والتخطيط الاقتصادي د.ابراهيم البدوي الذي أشار إلى تأمين أصدقاء السودان على دعم الحكومة الانتقالية لتجاوز التحديات ومجابهة جائحة كورونا بجانب دعم السودان لانفاذ البرنامج الاجتماعي كبرنامج تعويضى للإصلاحات الاقتصادية. وأكد الاجتماع التزام بعض دول الاتحاد الأوروبي المبدئي بتقديم دعم قدره (١٠٠) مليون دولار من ألمانيا وفرنسا إلى حين تقديم الدعم الأكبر في مؤتمر المانحين الذي سينعقد في يونيو القادم.
في ذات السياق أشار وزير المالية خلال الاجتماع إلى أن تطبيق الهيكل الراتبى الجديد استهدف تحقيق الرضاء الوظيفي ومعالجة التشوهات التى سادت في الفترة السابقة.
منوهًا إلى أن الهيكل يُطبق حالياً على الخدمة المدنية كما تمت معالجات خاصة للقضاة والمستشارين القانونين وكذلك لجهاز الشرطة والقوات النظامية الأخرى.
وأضاف: سيتم التشاور مع القطاع الخاص لتطبيق الزيادات بشكل مرن لضمان عدم زيادة أسعار المنتجات بشكل كبير.
من جانبه أشار فيصل محمد صالح إلى أن مجلس الوزراء وجه بمعالجة مرتبات الشرطة التي حدثت فيها بعض المفارقات تقديراً للدور الكبير الذي تقوم به في ظروف البلاد الحالية

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: