الخرطوم- باج نيوز
كشف تقرير لوزارة الصحة في ولاية جنوب دارفور، عن تسجيل (5) حالات إصابة جديدة بفيروس “كورونا”- (كوفيد 19) جميعها من محلية بلدية نيالا، ليرتفع عدد الإصابات بالولاية إلى (24) حالة.
وسجلت جنوب دارفور ثلاث حالات وفاة منذ بدء ظهور الوباء بالولاية.
وأوضح التقرير الوبائي اليومي الصادر عن إدارة الطوارئ ومكافحة الأوبئة بوزارة الصحة الولائية، أن الحالات المسجلة هي (11) حالة من محلية نيالا شمال و(11) من بلدية نيالا، بجانب حالتين من محلية قريضة.
ونوه التقرير إلى أنه تماثل اثنان من المصابين للشفاء منذ بداية الجائحة، وتم خروجهم من مركز العزل.
وأكدت وزارة الصحة بالولاية، أن المرضى يتلقون الرعاية الطبية الكاملة، ويستمر نظام المتابعة للمخالطين للبحث النشط عن حالات الاشتباه الجديدة. وشددت على ضرورة التزام المواطنين بالإرشادات الصحية والتبليغ الفورى عن حالات الاشتباه بأرقام الطوارئ المعلنة سابقاً.

عاجل
- الجيش يعلن إسقاط طائرة مسيّرة طراز FH -95
- عاجل.. استهداف محطة كهرباء الأبيض
- عاجل.. انشقاق قيادي في ميليشيا الدعم السريع
- إغلاق مطاري مهر آباد والخميني في طهران
- عاجل..اغتيال محمد عودة
- عاجل.. مُسيَّرات في سوق بأمدرمان
- الداخلية الإماراتية تحذر من تهديد صاروخي محتمل
- عاجل..تقارير: حركة الطيران ستعود خلال ساعات في مطار الخرطوم
- “رويترز”: زلزال بقوة 6 درجات قبالة جزيرة تيمور الإندونيسية
- عاجل.. رويترز: ناقلة نفط مملوكة لشركة صينية عبرت مضيق هرمز اليوم رغم الحصار الأمريكي
التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.