باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

وزارة الطاقة تدشن جرارات جديدة لأسطول شركة (بتروترانس)

2٬096

الخرطوم: باج نيوز
دشّن وكيل وزارة الطاقة والتعدين د. حامد سليمان حامد اليوم “الاثنين”، (10) جرارات كبيرة بتكلفة (120) مليون جنيه سوداني إضافة جديدة لأسطول شركة (بتروترانس) للنقل التي تعتبر إحدى الشركات المملوكة لوزارة الطاقة والتعدين- قطاع النفط.
وأوضح الوكيل أن (بتروترانس) تعتبر أحد الأذرع الإستراتيجية لنقل المواد البترولية، وأن توريد هذه الجرارات يسهم بصورة كبيرة في نقل وتوزيع كافة المواد البترولية (جازولين– بنزين– فيرنس وغاز) لكافة القطاعات الحيوية والخدمية منها الكهرباء، الصناعة، الزراعة، وقطاع النقل العام في جميع أنحاء البلاد.
وقال: رغم الظروف التي تشهدها البلاد من جائحة “كورونا” والظروف الإقتصادية إلا إننا ماضون قدماً في تنفيذ كل الأعمال والخطط الإستراتيجية لتكتمل المنظومة من توفير ونقل المواد البترولية لكافة للمواطنين.
وأشاد بكافة منسوبي الشركة من المدير العام والعاملين بالإدارة والفنيين وسائقي ناقلات البترول، على المجهودات التي بذلوها لتطوير الشركة والمساهمة في الإمداد المستقر ووصول المواد البترولية لكافة أنحاء البلاد.
من جانبه، أوضح مدير عام شركة (بتروترانس) للنقل المهندس عبد العزيز محمد خير، أن توريد هذه الناقلات يأتي في إطار تحديث أسطول الشركة وفق برنامج الخطة الموضوعة والمجازة من قبل مجلس الادارة.
وأشار إلى أن الشركة تعمل في مجال نقل المنتجات البترولية (خام، فيرنس، جازوايل، بنزين، نافتا وغاز) بكفاءة وهمة عالية، وتقوم بتوصيل المنتجات البترولية إلى كافة القطاعات المستهلكة والحيوية في جميع أنحاء البلاد لاسيما المناطق البعيدة والنائية والغير مستقرة بولايات السودان.
وذكر أن (بتروترانس) شركة حكومية ذات أبعاد استراتيجية خدمية تقوم بأعمال النقل لصالح الدولة وحسم أطماع المستغلين في هذا المجال، وثمن الجهود والدعم المتواصل لتطوير الشركة من قبل شركتي النيل للبترول والشركة السودانية لخطوط الأنابيب.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: