باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

“الكاردينال” يرغب في ضمه ..”الجوكر” هل يختم مسيرته بالمريخ؟

2٬361

الخرطوم : باج نيوز

بدأ واضحًا أنّ فترة التسجيلات القادمة لن تكون سهلة على جميع الأندية لاسيما المريخ الذين ستواجهه عددًا من التحديّات في سبيل تأمين استمرارية لاعبيه مطلقي السراح وفي مقدمتهم قائد الفريق، رمضان عجب، ومحمد الرشيد وغيرهم.

رغم الفترة الطويلة التي قضاها لاعب الفريق رمضان عجب ضمن الفرقة الحمراء، إلاّ أنّ خطوة التجديد له تظلّ محفوفة بالكثير من المخاطر خاصة في ظلّ المغريات التي تقدّمها بعض الأندية بما فيها الند التقليدي الهلال.

وظلّ ضم رمضان عجب حلمًا يراود رئيس نادي الهلال، أشرف الكاردينال كثيرًا لدرجة أنّه لم يتردّد في إحدى المرات في التصريح بها على الملا، مشددًا بأنّها ستكون الضربة القاضية والردّ على تعاقد المريخ مع بكري المدينة وقتها.

ويعدّ رمضان عجب بمثابة”الجوكر” في المريخ وذلك نظرًا لتميّزه الفني المطلق وحصوله على ثقة جميع الأجهزة الفنية التي تعاقبت على الفريق والتي اتفقت جميعًا على المقدرات العالية التي يتمتّع بها اللاعب والتي جعلته ضمن الخيارات الأساسية بالنسبة لهم في جميع التحديات والمباريات التي يخوضها الفريق.

ومع اقتراب عقد عجب على الانتهاء إلاّ أنّ الأحمر لم يدفع بعرضٍ رسمي أو يجلس مع اللاعب حتى اللحظة من أجلّ حسم الجدل حول استمراريته وقفل الباب أمام جميع الأندية التي ترغب في ضمه.

يقول مصدر مقرّب من رمضان عجب لـ”باج نيوز”، إنّ اللاعب يرغب في البقاء بالمريخ لأنّ عقده مع الفريق لم ينته حتى اللحظة، بيد أنّه عاد وأشار إلى ضرورة الجلوس مع اللاعب وحسم الجدل حول استمراريته من عدمه.

ذات المصدر يؤكّد أنّ الهلال بدأ تحركات تجاه رمضان عجب وأنّه يرغب في ضم اللاعب.

ويضيف” وضعية عجب في المريخ خاصة فهو قائد الفريق وبالتالي لابدّ من التعامل معه بصورة خاصة واحترامه والجلوس معه واقناعه بالتجديد مبكرًا حتى ينتهي الهاجس الذي يظهر مع كل نهاية فترة من عقده.

وبحسب ما علم”باج نيوز”، فإنّ بعض الوكلاء تواصلوا مع رمضان عجب بهدف تسويقه خارجيًا، وهي الخطوة التي أبدى عليها اللاعب موافقة مبدئية، إذ أعلن عدم تردّده في خوض تجربة الاحتراف الخارجي حال حصوله على عرضٍ جيّد من نادٍ له طموحات ويشارك في المسابقات القارية.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: