باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

مجلس الوزراء يكشف عن إجراءات سريعة وفعالة تجاه تحركات النظام البائد

3٬022

الخرطوم: باج نيوز
كشف الناطق الرسمي باسم الحكومة، فيصل محمد صالح، أن مجلس الوزراء ناقش في اجتماعه الاستثنائى الثاني برئاسة د. عبدالله حمدوك اليوم “الأحد” الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد بشكل عام، وأكد اتفاق المجلس على مجموعة من الإجراءات السريعة والفعالة تجاه تحركات عناصر المؤتمر الوطني.
وأوضح فيصل في تصريحات صحفية اليوم، أن المجلس اقترح مجموعة من التوصيات في القطاع الأمني والسياسي والاقتصادي، وشدد على ضرورة الإسراع فى استكمال الإجراءات الخاصة بانشاء جهاز الأمن الداخلي التابع لوزارة الداخلية وعرض القانون المتعلق بهذا الأمر في الاجتماع القادم لمجلس الوزراء لمناقشته وإجازته ورفعه للاجتماع المشترك بين مجلسي السيادة والوزراء.
وقال وزير الثقافة والإعلام إن مجلس الوزراء ناقش الأداء الاقتصادي والحاجة إلى تعديل السياسات الاقتصادية لتناسب الظروف الجديدة التي أوجدتها جائحة “كورونا”، وأشار إلى أنه استمع إلى تقرير من وزير المالية والتخطيط الاقتصادي د.ابراهيم البدوي حول الاجتماعات المتواصلة التى انعقدت خلال الثلاثة أيام الماضية بين وزارة المالية والخبراء الماليين واللجنة الاقتصادية لقوى الحرية والتغيير والتى ناقشت بشكل عام الإصلاح المؤسسي والهيكلي للاقتصاد وكيفية ترشيد الدعم ومواجهة التحديات الاقتصادية الماثلة.
وأشار صالح إلى أن مجلس الوزراء وقف تحية للكوادر الصحية والطبية بالبلاد الذين شكلوا حائط الدفاع الأول في مواجهة وباء الكورونا وأشاد بالمجهودات العظيمة والكبيرة التى تقدمها هذه الكوادر من أجل الوطن والشعب .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: