باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

أصحاب العمل: تبرع رجال الأعمال بـ(240) مليون جنيه استجابة لنداء الوطن

5٬917

الخرطوم: باج نيوز
أكد رئيس مجلس التسيير باتحاد اصحاب العمل المهندس هاشم صلاح مطر، أن الاتحاد سيواصل تنظيم الحملات والنفرات واستنهاض وحشد عضويته في الاتحادات القطاعية والولائية والغرف المتخصصة لتقديم الدعم المادي والعيني الذي يمكن الدولة من تجاوز ازمة “كورونا”.
وأوضح مطر في تصريحات اليوم “الاثنين”، أن النفرة الأولى لرجال الأعمال والشركات والمؤسسسات بحضور ومشاركة اللجنة العليا للطوارئ الصحية لمواجهة “كورونا”، شهدت تبرعات بلغت (240) مليون جنيه سوداني لدعم جهود القطاع الصحي لدرء جائحة “كورونا”.
وأضاف بأن تنظيم الاتحاد لهذه النفرات واللقاءات النوعية الحاشدة والاستجابة المقدرة من رجال الاعمال تاتي استجابة لنداء الوطن والمواطن، ونوه إلى اسهاماتهم على مر التاريخ في تشييد المرافق الصحية والتعليمية والخدمية بمدنهم وقراهم بمختلف انحاء السودان.
وأكد مطر أن الاتحاد سيتبنى رعاية منصة واحدة تجمع كل المبادرات الخاصة بالقطاع الخاص والتي تبلغ (20) مبادرة لدعم الجهود الصحية لدرء “كورونا”.
وكشف عن مساهمة الاتحاد بتقديم دعم عيني كبير أسهم في تجهيز جزء من مستشفى “يونيفرسال” ودعم تأثيث وتجهيز مستشفى جبرة بكامل الملحقات ليكون تحت تصرف اللجنة العليا للطوارئ.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: