باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

بعد شكوى حي العرب بورتسودان..المريخ يكشف تفاصيل جديدة بشأن لاعبه”طبنجة”

13٬872

الخرطوم: باج نيوز

المريخ يسخر من شكوى حي العرب بورتسودان ضد اللاعب أحمد عبد المنعم الشهير بـ”طبنجة”.

كشف نادي المريخ الخرطوم عن أنّ تسجيل اللاعب أحمد عبد المنعم في كشوفاته سليم وقانوني وتمّ وفقًا للبطاقة التي شارك بها مع ناديه السابق القوز الخرطوم.

وقال القيادي البارز في مجلس المريخ، هيثم الرشيد، في تصريحٍ لـ”باج نيوز” إنّ اللاعب تمّ التعاقد معه وفقًا لبطاقته التي شارك بها مع نادي القوز الخرطوم، ولعب بها لأكثر من ثلاثةِ أعوامٍ.

وهيثم الرشيد، يشير في حديثه لـ”باج نيوز” إلى أنّ ما جرى من تقديم شكوى ضد اللاعب أحمد عبد المنعم لن يؤثّر على نتيجة مباراتهم أمام حي العرب بورتسودان.

وأضاف” بالطبع هذا غير صحيح، فموقف نادينا سليم وبحسب الإجراءات التي تمّت بالقانون”.

و”الخميس”، دفع نادي حي العرب بورتسودان بشكوى ضد لاعب المريخ أحمد عبد المنعم لعدم قانونية مشاركته في المباراة التي جرت”الأربعاء” في بطولة الدوري الممتاز لعدم قانونية تسجيله باعتباره من مواليد العام 2000م.

وأوضح الرشيد أنّ اللوائح تؤكّد أنّه في حالة أيّ شكوى أو طعنٍ في قانونية مشاركة اللاعب ضمن فريقه بسبب عدم صحة تسجيله أو قيده بناديه أنّه إذا انقضى المخالفة أكثر من سنة من تاريخ المباراة مثار الشكوى وأقلّ من ثلاثة سنواتٍ لا يترتّب على الطعن تغيير نتيجة المباراة بسبب هذه المخالفة.

وتابع” إذا انقضى على المخالفة أكثر من ثلاثة سنواتٍ بالإضافة إلى عدم تغيير نتيجة المباراة تسقط المخالفة على اللاعب ويكون تسجيله وقيده لناديه صحيحًا”.

والقيادي في مجلس المريخ،هيثم الرشيد، يؤكّد أنّ اللاعب طبنجة تمّ قيده في صفوف النادي وفقًا للوائح أكاديمية كرة القدم التي تمّ اعتمادها من قبل الاتحاد العام نفسه والتي تضم عددًا من المراحل التمهيدية من ١٠ إلى ١٥ عاماً ، والأساسية من ١٥ إلى ١٦ عاماً والمتوسطة من ١٧ إلى ١٨ عاما والمتقدمة من ١٩ إلى ٢٠ عامًا.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: