باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

“الخبير” في مواجهة”الجنرال”..من سيخرج منتصرًا بعطبرة؟

1٬118

الخرطوم: باج نيوز

ستكون الأنظار في السادسة والنصف من مساء اليوم”الثلاثاء” شاخصة صوب ملعب”عطبرة” الذي يحتضن مباراة قوية تجمع بين الهلال الخرطوم ونظيره الفلاّح عطبرة في المرحلة الـ”22″ من بطولة الدوري الممتاز.

 

الأنظار ستصوّب دون شك على المدرب”الخبير” الفاتح النقر، و”الجنرال” صلاح أحمد آدم، فكلٍ سيهدف إلى اقتناص الفوز.

والفاتح النقر، يواجه صعوباتٍ وتعدّ الجولة ذات أهمية بمكانٍ لأنّ خسارة نقطتين في ملعبه بـ”الجوهرة الزرقاء”، أزّم من موقف فريقه في استعادة الصدارة ولو مؤقتًا.

وفي المقابل، سيعمل صلاح أحمد آدم على استغلال ظروف منافسه لتحقيق نتيجةٍ إيجابية، وما سيساعده في ذلك أنّ الفريق الضيف كتاب مفتوح بالنسبة له.

ويأمل”الأزرق” تجاوز محطة التعادل المخيّب للآمال في الجولة السابقة أمام الأمل عطبرة.

وتوقف الهلال في محطة”39″ نقطة بالمركز الثاني مبتعدًا عن متصدّر المنافسة”المريخ” بفارق نقطتين.

وحال حقق الفريق الفوز في لقاء اليوم فيسعود إلى الصدارة مؤقتًا بـ”42″، في انتظار ما ستستفر عنه مواجهة المريخ وحي العرب بورتسودان.

ولم يجد الهلال وقتًا لألتقاط الأنفاس بعد الفراغ من مباراة الأمل عطبرة، إذ كان الفريق مطالبًا بالمغادرة إلى عطبرة لخوض لقاء الفلاّح.

وعزّز المدرب الفاتح النقر كتيبته لموقعة اليوم بعدد من اللاعبين الشباب بعدما عانى من غياباتٍ عديدة، أبرزها نزار حامد، عمّار الدمازين، ومحمد دراج.

ويهدف الهلال إلى العودة من عطبرة بالنقاط كاملة للإبقاء على الآمال كبيرة في المراكز الأولى خصوصًا وأنّ الفريق لديه مباراة مؤجلة أمام هلال الفاشر في الدورة الأولى.

وفي المقابل، يبحث الفلاّح عطبرة عن نتيجةٍ مثالية تعينه في المنافسة لتحسين موقفه.

ويخوض ممثل عطبرة اللقاء وفي رصيده”25″ نقطة، ويتواجد في المركز الحادي عشر.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: