باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

الخارجية تؤكد استقرار الحالة الصحية لسوداني تعرض لحادثة (طعن) في مسجد بلندن

1٬210

الخرطوم: باج نيوز

أكدت وزارة الخارجية أن المواطن السوداني، رأفت عبد الحميد الذي تعرض لحادثة طعن بالمسجد الكبير بالعاصمة البريطانية “لندن” حالته الصحية مُستقرة.

وأوضحت الخارجية في تعميم صحفي اليوم الأحد” أن سفيرها بلندن محمد عبد الله إدريس زار  برفقه كلٌ من نائب رئيس البعثة الوزير المفوض محمد حسين إدريس والقنصل المستشار خالد محمد علي، المركز الإسلامي فى لندن مساء أمس “السبت” للاطمئنان على صحة المواطن السوداني (يحمل جنسية بريطانية) رأفت عبد الحميد مقلد مؤذن المسجد الكبير بلندن الذي تعرض لحادث طعن “الخميس” الماضي أثناء أداء صلاة العصر داخل المسجد.

وقالت إن الوفد اطمأن على إستقرار حالته الصحية والمعنوية، وشكر  السفير إدارة المركز و المصلين و السلطات البريطانية المعنية على الإهتمام و الدعم الذي قدموه لـ “مقلد”، وأشار إلى أن القضية نالت إهتمام السلطات و شغلت كل الأوساط المجتمعية، الإسلامية منها بخاصة، و الأوساط الإعلامية و البرلمانية، مما ساهم فى تخفيف وطأة الحادثة على المجني عليه.

وقالت الخارجية : “من خلال متابعتنا واتصالاتنا تودُّ السفارة أن تُطمئن الجميع بأن الحالة الصحية لمقلد مستقرة وتتوفر له الرعاية المطلوبة”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: