باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

انتهت بالتعادل الإيجابي .. الهلال يودّع أبطال أفريقيا بعد مباراة مُثيرة ضد الأهلي المصري

2٬047

الخرطوم: باج نيوز

ودّع الهلال السوداني دوري أبطال أفريقيا بعد فشله في بلوغ ربع النهائي عقب تعادله الإيجابي بهدف لكل مع ضيفه الأهلي المصري في اللقاء الذي انتهى قبل قليل بملعب “الجوهرة الزرقاء”.

استمرت المُباراة لأكثر من (100 دقيقة) بعد أن توقفت لعشر دقائق في شوط اللعب الثاني بسبب شغب الجماهيري احتجاجاً على قرارات الحكم.

انتهى شوط اللعب الأول سلبياً أداء ونتيجة قبل أن يفتتح الضيوف التسجيل في بداية الحصة الثانية بواسطة صانع الألعاب (أفشة)، وحرم المغربي رضوان جيد الهلال من ركلة جزاء في منتصف الحصة الثانية أرتكبت مع وليد الشعلة ما أدى لغضب جماهير الهلال وتوقف المباراة.

وبعد استئناف اللعب تمكن البديل عبدالرؤوف من الوصول لمرمي الشناوي وتسجيل هدف التعادل مستفيداً من تمريرة أبوعاقلة في الوقت بدلاً عن الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

ومنحت النتيجة بطاقة التأهل الثانية للأهلي بعد أن صعد النجم الساحلي متصدراً للمجموعة فيما ودّع الهلال المنافسة رغم حصوله على (10 نقاط) بحلوله ثالثاً.

وعقب نهاية المباراة خرج لاعبي الأهل المصري بسلام من أرضية الملعب فيما طوقت قوات الشرطة الحكم المغربي في حماية مُشددة داخل صندوق خوفاً من إنفلات الجماهير الغاضبة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: