باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

الجمارك تضبط أسلحة وذخائر مهربة شرق الخرطوم

1٬210

الخرطوم: باج نيوز
ضبطت مكافحة التهريب بولاية الخرطوم فرع شرق النيل كمية من الأسلحة والزخائر المهربة على ظهر عربة “بوكس” صباح اليوم “الثلاثاء” تشمل 54 بندقية كلاشنكوف و2300 طلقة كلاشنكوف بجانب مدفع “قرنوف” وجهاز ثريا.

وأوضحت شرطة مكافحة التهريب أن هذه الضبطية تأتي بالتزامن مع “اليوم العالمي للجمارك”. ووقف رئيس هيئة الجمارك الفريق شرطة د.بشير الطاهر بشير بحضور  مدير الادارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح احمد حسين الحمري على هذه الضبطية، وأكد الطاهر على الدور  الكبيرة لقوات مكافحة التهريب ودورها في حماية الاقتصاد ، وأثنى على الروح المعنوية العالية للقوات واعتبرها دافعاً كبيراً لبذل المزيد من الجهد.

وأطلع الطاهر خلال الزيارة على سير تخليص العربات غير المقننة والتي بدأت إجراءات منذ يومين، ووجه بزيادة ساعات العمل لإكمال العمل في الفترة المقررة.

وأكد مدير الادارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح احمد حسين الحمري، بحسب تصريح

للمكتب الصحفي للشرطة اليوم، جاهزية قوات مكافحة التهريب لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن وطمأنينة المواطنين.

وأوضح أن الضبطية تمت بعد توفر معلومات لفرع المكافحة شرق النيل وبعد التخطيط والمتابعة تم ضبط الأسلحة مع أثنين من المتهمين كانا يستعدان للاشتباك مع القوة وقال  “إلا أن احترافية رجال المكافحة والتدريب الجيد والخبرة الطويلة كان لها القدح المعلا في احباطهم دون أي خسائر” مؤكداً إتخاذ الاجراءات القانونية في مواجهتهم توطئة لتقديمهم للمحكمة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: