باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

الجريدة: التوم هجو:”مسار الوسط مفتوح لمن لا مسار له”

1٬770

الخرطوم: باج نيوز

قال رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي، الجبهة الثورية، ممثل مسار الوسط الذي يشمل الجزيرة ، النيل الابيض، سنار التوم هجو ان الوسط كان «حفرة» وكان منسياً تماماً ولم يلتفت له احد حتى بعد بيع أصوله.

وأعلن  في تصريحاتٍ لصحيفة الجريدة الصادرة اليوم”الأثنين” عن انضمام الخرطوم لمسار الوسط وقال ان المسار مفتوح لمن لامسار له ولكل الشعب السوداني.

وأكّد رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الجبهة الثورية هجو في مؤتمر صحفي أمس ان مسار الوسط هو المسار الوحيد الذي ولد قيصرياً بعد اضافة مساري الشرق والشمال في مفاوضات جوبا ونوه الى رفضه التوقيع على اعلان جوبا اذا لم يضمن مسار الوسط في التفاوض .

ودافع عن إفراد مسار خاص بالوسط على الرغم من عدم نشوء الحرب في ولاياته، وأردف: المسار حقق الاعتراف بأن انسان الوسط مظلوم ومهمش ومنسي .

وقطع بأن الوسط لن يصبح مكباً للتهميش وتابع: نفذنا القومية التي يتمتع بها، ولفت الى ان الوسط هو السودان واذا نهض اقتصاد الوسط سينهض اقتصاده.

وسخر هجو ممن يقطعون بأنه غير مفوض للحديث باسم الوسط وتساءل «من الذي فوض قوى الحرية والتغيير لتعيين الحكومة ومن كان له وثيقة تفويض فليأتي بها وأكد أنه مفوض من آخر حكومة شرعية ولديه تفويض جديد بموجب الشرعية الثورية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: