باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

قطر تستضيف السوبر الإفريقي حتى عام 2022

1٬327

الخرطوم: باج نيوز

اتفاق على استضافة النسخ الثلاث القادمة من السوبر الإفريقي بدولة قطر اعتباراً من 2020.

وقع الاتحادان الأفريقي والقطري لكرة القدم اليوم”الجمعة”ا تفاقية لاستضافة الدوحة مباراة كأس السوبر الافريقي للمواسم الثلاثة القادمة، حتى 2022.

واستضافت قطر مطلع العام الحالي كأس السوبر الإفريقي للمرة الأولى حينما نجح الرجاء المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي بالفوز على الترجي التونسي بطل دوري الأبطال بهدفين مقابل هدف.

وسيكون الفريق التونسي ضيفًا جديدًا على العاصمة القطرية، بعد احتفاظه بلقب دوري الأبطال حيث سيواجه الزمالك المصري حامل لقب كأس الاتحاد في نسخته الأخيرة، في الرابع عشر من فبراير 2020.

وقال الأمين العام للاتحاد القطري منصور الأنصاري بحسب وكالة” beIN”عقب توقيع الاتفاقية التي حضرها أحمد أحمد رئيس الاتحاد القاري، والشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد المحلي “بعد أن أقيمت النسخة الماضية من كأس السوبر الافريقي في الدوحة، اتفقنا مع الاتحاد الافريقي على استضافة النسخ الثلاث القادمة اعتباراً من 2020”.

ورداً على سؤال حول امكانية رفض الزمالك لعب المباراة في الدوحة قال الأنصاري “لا علاقة للاتحاد القطري واللجنة المنظمة المحلية بالفرق المشاركة، واعتذار أيّ فريق عن عدم الحضور إلى الدوحة وعدم اللعب أمر يتعلّق بالاتحاد الإفريقي وليس بالاتحاد القطري”.

وأوضح أن “قطر تسعى إلى استضافة الأحداث الرياضية الكبرى، ونجاح النسخة الماضية من السوبر الافريقي، وعلاقتنا الجيدة مع الاتحاد القاري شجعنا على توقيع الاتفاقية”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: