باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

بمناسبة الذكرى الأولى للثورة وزير المالية: الاتفاق على برنامج اقتصادي في 2020م يمكْن السودان من التحول إلى بلد آخر

1٬911

الخرطوم: باج نيوز
كشف وزير المالية والتخطيط الاقتصادي، إبراهيم أحمد البدوي عن بشريات مهمة  للمواطن السوداني يتم الإعلان عنها بعد  إعلان موازنة 2020م.

وقال إنها بشريات يستحقها الشعب السوداني الذي عاني كثيراً في الفترة السابقة .

جاء ذلك لدي مخاطبته الاحتفال الذي نظمه تجمع إتحاد المهنيين بوزارة المالية والتحطيط الاقتصادي بمناسبة الذكرى الأولى لثورة ديسمبر 2018 م ، ذلك بمشاركة ممثل الحرية والتغيير ومدير هيئة الجمارك السودانية الفريق بشير الطاهر بشير ومدير ديوان المراجعة الداخلية ومدير ديوان الحسابات بحدائق الشمالية بالوزارة

وأوضح أن موازنة 2020 تمكن الاقتصاد السوداني من الانتقال من المخاطر والتحديات الماثلة بعد توحيد الكلمة والاتفاق على برنامج اقتصادي في 2020م إلى تحول السودان لبلد آخر وكشف عن مجهودات مع المجتمع الدولي للحصول علي القروض.

وترحم وزير المالية علي الشهداء الثورة السودانية داعياً العاملين بالوزارة تقديم الجهد والعمل الدؤوب والجهود الجبارة لتحمل المسؤولية للنهوض بالاقتصاد.

وأشار إلي أن أهم إستحقاقات الثورة تحققت من أهداف الألفية بالنصيب الأكبر من المرأة في الوزارة داعياً إلى العمل الجاد من أجل دعم الاقتصاد السوداني.
من جانبها أشارت وكيل وزارة المالية والتخطيط الإقتصادي آمنة احمد سعد العاملين بالوزارة إلى ان الاهتمام بترتيب البيت من الداخل والعمل بيد واحدة من أجل الخروج بالبلاد إلى بر الامان في شتى المجالات .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: