باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

“البنك العقاري” يتخذ إجراءات ضد المتورطين في اختلاسات فرع نيالا

1٬151

الخرطوم: باج نيوز

كشف مدير البنك العقاري التجاري عثمان عبد العظيم، عن إيقاف عدد من موظفي فرع البنك بمدينة نيالا في جنوب دارفور، واتخاذ إجراءات قانونية وإدارية في مواجهتهم، وأكد أنهم اتخذوا كافة الإجراءات في مواجهة من يثبت ضلوعه في عملية اختلاسات الأموال التي حدثت بفرع البنك في المدينة مؤخرا.

وكان عدد من عملاء البنك اكتشفوا تعدياً على حساباتهم الشخصية بالفرع وخاطبوا البنك الذي وعد بحل المشكلة لكن شيئاً لم يحدث، فنفذ المتضررون وقفة احتجاجية أمام الفرع دفعت الإدارة إلى التقصي حول القضية ومحاسبة مدير الفرع وعدد من الموظفين.

وأعلن عبد العظيم في تصريحات صحفية اليوم “الأربعاء”، أن هذه الإجراءات تشمل إيقاف أي موظف يثبت تورطه في التلاعب بحسابات العملاء أو إفشاء اي معلومات خاصة بهم، وقال “تم تكوين وفد للوقوف على حجم المشكلة والقيام بالتفتيش وحصر حجم المبالغ المعتدى عليها ومقابلة العملاء المعتدى على حساباتهم، ومراجعة نظم الضبط والرقابة بالفرع”.

وأكد عبد العظيم التزام الإدارة بالمؤسسية والعدالة فيما يختص بمنح السلفيات والالتزام بحفظ حقوق البنك، وأوضح أن السلفيات تُمنح للعاملين والمنتدبين والمتقاعدين حسب اللائحة والضوابط المنظمة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: