باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

رحلة محفوفة بالمخاطر للمريخ وديربي مرتقب في الخرطوم

1٬487

الخرطوم: باج نيوز

رحلة محفوفة بالمخاطر تلك التي تواجه  فريق المريخ الخرطوم بالممتاز والذي ينزل ضيفًا غدً”الثلاثاء” على حي الوادي نيالا ضمن الأسبوع السادس من المنافسة.

ويتطّلع المريخ عندما يواجه نظيره حي الوادي إلى تعديل الصورة الباهتة التي ظهر بها في المرحلة السابقة بالممتاز، إذ سيتوجب عليه العودة من جديد إلى سكة الانتصار بعد توقفها في محطّة حي العرب بورتسودان.

وينشد (الأحمر) استئناف الانطلاقة القوية في الدوري واستعادة التوزان وتأكيد أنّ التعادل في المرحلة السابقة ما كان إلا سحابة عابرة.

ويأمل المدرب الجزائري استعادة فريقه أنفاسه سريعاً ومغادرة محطة مواجهة حي العرب بورتسودان، وتحقيق الفوز.

وحصد المريخ سبع نقاط من أصل تسع، من ثلاث جولات أداها في بطولة الدوري الممتاز.

ولن يكون طريق جزائري المريخ لتحقيق هدفه هذا مفروشاً بالورد لطالما أنّ منافسيه باتوا يطمحون إلى تحقيق نتائج مثالية والمنافسة على مراكز تمكنهم من المشاركة خارجياً وهو ما سيعمل على الوادي نيالا عندما ينازله اليوم.

وكان الأحمر قد فاز على أهلي مروي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى أهلي الخرطوم بأربعة أهداف دون مقابل، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام حي العرب بورتسودان.

وينتظر أنّ يدفع الجهاز الفني بتوليفة تضم كلاً من منجد النيل، التاج يعقوب في الطرف الأيمن، محمود أمبدة في الطرف الأيسر، عماد الصيني، حمزة داؤود، ماماني، محمد الرشيد، التش، رمضان عجب، خالد النعسان، الصادق شلش.

أمّا الطرف الآخر، حي الوادي نيالا فقد تمكّن من الحصول على ثماني نقاط من أصل خمس مواجهات أداها الفريق في الممتاز حتى اللحظة.

وأفلح ممثل نيالا في الحصول على الفوز أمام حي العرب بورتسودان بنتيجة بهدفين مقابل هدف، فيما انتصر على هلال الفاشر بهدفٍ وحيد، لكّن بالمقابل تعادل الفريق في جولتين أمام أهلي الخرطوم وأهلي مروي، وتلقى الخسارة مرة وحيدة كانت أمام أهلي شندي.

ويسعى حي الوادي بقيادة مدربه إلى تحقيق نتيجة إيجابية باستغلال عاملي الأرض والجمهور والتفوق والوصول إلى النقطة الحادية عشر من أجل المنافسة بقوةٍ منذ وقتٍ مبكر على المراكز الأمامية.

وفي مباراة ثانية، سيكون استاد الخرطوم الدولي ذو العشب الصناعي مسرحًا لديربي ساخن يجمع بين الخرطوم الوطني ونظيره الأهلي الخرطوم.

الخرطوم يدخل اللقاء وفي جعبته”5″ نقاط، ويترّبع على المركز الـ”12″،وفي المقابل يدخل أهلي الخرطوم الجولة برصيد”2″ ما جعلته في المركز”16″.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: