باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

الشرطة تُوضِّح مُلابسات وفاة مُواطن تعرّض للضرب أثناء التحري بأم درمان

3٬077

الخرطوم: باج نيوز

كَشَفت الشرطة، عن مُلابسات وفاة مُواطن أثناء التحري، وأكّدت أنّها شرعت في إجراءات بلاغ فوراً ضد منسوبيها تحت المادة (130) من القانون الجنائي في مُواجهة (5) أفراد مباحث بقسم “الدوحة” بأم درمان، وأكدت  وضعتهم في الحبس الإداري برئاسة شرطة محلية أم درمان،  وأشارت إلى أن النيابة تولّت إجراءات التحري معهم.

وأوضحت الشرطة  بحسب “سونا”  اليوم “الإثنين”، أنه بتاريخ 18 أكتوبر الحالي تم القبض على (6) متهمين في بلاغ سرقة مجوهرات ومبلغ مالي بالعُملة الصعبة، من بينهم المواطن (م. ص. أ) يبلغ من العمر (40) عاماً يُقيم بأم درمان “الصالحة”، وأقرّت أنه أثناء سير التحري بقسم “الدوحة” أم درمان تعرّض أحد المُتهمين للضرب وتمّ تحويله إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أنّ حالته الصحية سَاءت، ما استدعى تحويله لمستشفى الشرطة لمزيدٍ من الرعاية إلا أنه توفي لرحمة مولاه.

وأعلنت الشرطة أنه تم اتخاذ إجراءات بلاغ بالرقم (107) تحت المادة (51) إجراءات ونقل الجثمان الى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة، وعرض أوراق البلاغ للنيابة، والتوجيه باتّخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة (130) من القانون الجنائي في مُواجهة أفراد المباحث المُتهمين.

وترحّمت الشرطة في بيانها على المُواطن الفقيد وتقدّمت بالتعازي لأسرته، وأكّدت أنّ الإجراءات القانونية والإدارية مسُتمرة بكل شفافيةٍ، وتعهّدت بأنّ العدالة ستطول كل المُتورِّطين في الحادث ووصفته بالمُؤسف.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: