باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

قوافل إنسانية من شركة “زين” لمتضرري السيول والأمطار بالخرطوم والنيل الأبيض

1٬011

الخرطوم: باج نيوز

سيّرت شركة “زين” للهاتف السيار عدد من القوافل الإنسانية لصالح متضرري السيول والأمطار بود رملي ، وأمبدة بولاية الخرطوم ، وأم رمتة بولاية النيل الأبيض.

ودفعت “زين” بقافلة “الإثنين” لدعم المتضررين من السيول والأمطار بمنطقتي ود رملي بشمال الخرطوم وأمبدة دار السلام، وشملت القافلة على مواد إيواء  منها “6” ألف مشمع و500 بطانية و130 طلمبة لرش الذباب والبعوض بالإضافة لصيوان متكامل تم تقديمه للجنة الشعبية لمنطقة ود رملي.
وأوضحت نائبة مدير قسم المسؤولية المجتمعية بالشركة، مروة عبدالرحمن أن الدعم المقدم من الشركة يغطي رقعة كبيرة من المناطق المتأثرة بالسيول والأمطار وهو يمثل مساهمة متواضعة من زين تضامناً مع المتضررين، وأعلنت أن  “زين” تستعد لتسيير قافلة أخرى إلى منطقة أم رٍمْتَة بالنيل الأبيض ومايو جنوب الخرطوم.

وقال  أحد سكان منطقة ود رملي شمال الخرطوم إن السيول الاخيرة تسببت في تدمير عدد كبير من المنازل بالمنطقة ووصف الأضرار بالكبيرة جداً، وأضاف “لكن بروح التضامن الكبيرة للمجتمع السوداني بكافة مكوناته سوف تمر هذه المحنة بسلام” وأعرب عدد من أهالي منطقة ود رملي وأمبدة عن شكرهم لشركة زين لوقفتها مع المتضررين، ولموظفيها الذي تطوعوا لتوزيع دعم الشركة ومواساة المواطنين هناك.
يذكر أن زين ظلت تقدم مساهمات ودعم للمتضررين من المشاكل التي تسببها الظروف المناخية بالإضافة لمساهماتها المجتمعية الأخرى بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني والجهات الأهلية والحكومية  في إطار برامجها للمسؤلية المجتمعية للتواصل مع المجتمع السوداني بشرائحه المختلفة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: