باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

“إبراهومة” يكشف أسباب تراجع نتائج “هلال التبلدي” بمرحلة الإعداد

1٬047

الخرطوم: باج نيوز

عزا المدير الفني لنادي الهلال الأبيض، الكابتن إبراهيم حسين “إبراهومة”، تراجع نتائج الفريق في المباريات الودية الأخيرة، إلى تعثر فترة الإعداد بجانب غياب عناصر مهمة.

وأجرى “هلال التبلدي” سلسلة مباريات ودية مع هلال السليمانية جبل أولياء، والأمير البحراوي، وتوتي الخرطوم.

وانضم ثلاثي الفريق عمر صولون، ومفضل محمد الحسن، ومؤيد عابدين، لكلية المنتخب الوطني الأول. بينما انضم الثلاثي محمد عباس، وأحمد إبراهيم وضاح، ورمضان كابو، لكلية المنتخب الوطني الاولمبي. علاوة على استمرار غياب للغياب عوض كافي، وإلهامي أحمد.

ونوه إبراهومة إلى اضطرار الفريق نتيجة لكل هذه الغيابات إلى التدرب على الرمال في الفترة الصباحية بملعب سباق الخيل، وأداء مباريات إعدادية في فترة العصر، نسبة لضيق الفترة.

ونبه الكابتن إلى الانضمام المتأخر لكل من عبد الرؤوف، وعبد الرحمن كرنقو، ومهند الطاهر للفريق، بجانب عودة لاعبي المنتخب الوطني بلياقة بدنية متدنية.

وزاد: بكري بشير يتعافي حالياً من إصابة، ومتوكل ادم كولا مصاب بالملاريا الأمر الذي دفعنا لتوليف لاعبين من خط الوسط وإرجاعهم لتمثيل خط الدفاع مثل يوسف أبوستة، وشمس الدين علي.

وأضاف إبراهومة تلقيت اتصالا هاتفياً من سعادة اللواء الركن المرضي صديق المرضي والي ولاية شمال كردفان الذي أكد على تذليل كافة الصعاب بالنسبة للفريق، وتسليم اللاعبين ما تبقى من استحقاقات وحوافز علي الفور.

ودعا إبراهومة قاعدة هلال الأبيض داخل وخارج البلاد، والمشجعين والمريدين للوقوف بقوة وصلابة خلف الفريق وعدم الانزعاج من نتائج المباريات الإعدادية.

مؤكدا سعيهم الكبير والدؤوب  لبلوغ دوري النخبة مع الكبار. قائلاً إن “ذلك هو هدفه الذي يسعي من أجله برفقة الطاقم المعاون”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: