باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

مباراة ساخنة بين المريخ والخرطوم في الممتاز

893

ينازل المريخ مساء اليوم”الجمعة” نظيره الخرطوم الوطني في مباراة تأتي ضمن بطولة الدوري الممتاز للمرحلة الأولى من النصف الثاني، في لقاءٍ يبحث خلاله”الأحمر” عن فوزٍ جديد وثأر قديم.

ويملك المريخ قبل مواجهة اليوم “19” نقطة في رصيده، منحته صدارة المجموعة في القسم الأول، ويتطلّع إلى مواصلة المسيرة في المرحلة الحالية للتأهل عن جدارة واستحقاق لدوري النخبة.

وأكمل”الأحمر” إعداده على أفضل ما يكون عندما خاض عددًا من التدريبات تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة يامن الزولفاني تم التركيز فيه على جاهزية العناصر الأساسية.

وسيكون لاعب المريخ محمد عبد الرحمن تحت الأنظار في لقاء اليوم لاسيما بعد أن غادر إلى الجزائر مؤخرًا لإكمال المفاوضات بينه ونادي مولودية الجزائر للانتقال إليه في المرحلة القادمة.

وكان اللاعب الشهير بـ”الغربال” قد عاد إلى الخرطوم”الثلاثاء” وشارك في التدريب الذي أداه الفريق، كما تدرب بصورة عادية مع اللاعبين في المران الرئيسي وأبدى جاهزيته للمشاركة إذا دفع به الجهاز الفني.

ويعاني”الأحمر” من غيابات عديدة بقيادة بكري المدينة، أحمد آدم، سيف تيري، محمد حقّار، لم تشارك معه في المباريات الماضية، لكّن الزولفاني تمكّن من التغلّب عليها والدفع بخيارات جديدة كانت ناجحة وقدّم مستويات مثالية.

وتلقى الجهاز الفني للفرقة الحمراء ضربة موجعة بعد نهاية مباراة حي الوادي نيالا أبعدت محمد حقّار عن إكمال اللقاء بعد أن تعرّض لإصابة على مستوى الركبة.

ويعوّل التونسي على عديد من اللاعبين بقيادة رمضان عجب، خالد النعسان، محمد عبد الرحمن في حسم مواجهة اليوم وحصد النقاط كاملة للمواصلة على درب الصدارة في النصف الثاني.

ومن المحتمّل أن يدفع يامن الزولفاني بتشكيلة تضمّ كلاً من علي عبد الله أبو عشرين في حراسة المرمى، صلاح نمر، أمير كمال في قلب الدفاع، حمزة داؤود في الطرف الأيمن، محمد حقّار في الظهير الأيسر، محمد التكّت، محمد الرشيد، صياء الدين محجوب، ومن المتوّقع أن يقود الهجوم محمد عبد الرحمن، خالد النعسان، رمضان عجب.

وفي المقابل، يبحث الخرطوم الوطني عن نتيجة إيجابية تدعم موقفه في روليت المجموعة الأولى.

ونجح الفريق الشهير بـ”الكوماندوز” من فرض هيبته في النصف الأول من الدوري الممتاز، واستطاع أن يفوز في ثلاث مواجهات، وتعادل في مثلها وخسر مرة واحدة، لكّنه تمكّن من الوصول إلى المركز الثاني بعد أن جمع”12″ نقطة كانت كفيلة لذلك.

ويستهدف الخرطوم الوطني التواجد ضمن أندية النخبة وتكرار ذات سيناريو الموسم الماضي عندما تواجد مع الأندية العشرة لكّنه لم يقدّم مستويات إيجابية ليحتّل مركز متأخر في روليت دوري النخبة.

التعليقات مغلقة.

error: