باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

الهلال السوداني يواجه موكورا سبور الرواندي مساء اليوم

754

الخرطوم: باج نيوز

سيكون ملعب”الجوهرة الزرقاء” في السابعة والنصف من مساء اليوم”الأحد” مسرحًا لمواجهة قوية تجمع الهلال السوداني بضيفه موكورا سبور الرواندي ضمن ذهاب دور الـ”16″ مكرّر من كأس الكنفدرالية.

ويأمل الهلال تحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم في لقاء الإياب في رواندا بعد أسبوع حتى يتمكّن من الترقي لدوري المجموعات.

ويدخل”الأزرق” اللقاء وسط معنويات عالية بعد النتائج الإيجابية التي حققها في الدوري الممتاز والتي قادتها لتصدّر المجموعة الثانية بـ”19″ نقطة.

وتمثّل مواجهة اليوم تحديًا جديد للمدرب التونسي إيراد الزعفوري والذي سيكون مطالبًا بقيادة الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية، خصوصًا بعد وداع دوري أبطال أفريقيا.

ويرى الزعفوري أن المهمة صعبّة لكّنها ليست مستحيلة وستتوجّب من اللاعبين التركيز واللعب بقوة لحسم النتيجة لصالحهم.

وقال التونسي في تصريحات صحيفة سبقت مواجهة اليوم إنه يعوّل على الفكر الكروي العالي الذي يتمتّع به لاعبيه وإنه سيكون في نهاية المطاف لمصلحة الفريق.

وسيفقد”الأزرق” عناصر مؤثرة في تشكيلته بقيادة نزار حامد وصهيب الثعلب، لكّن مدرب الفريق يرى أن ذلك لن يلغي بظلال سالبة إطلاقًا لأنه يملك البدائل.

ومن المحتمّل، أن يخوض الهلال مباراة اليوم بتشكيلة تضم كلاً جمال سالم، السمؤال ميرغني، عبد اللطيف بوي، إيمانويل، فارس عبد الله، بوبكر ديارا، محمد أحمد بشة، شرف الدين شيبوب، بشة الصغير، جيوفاني وإدريسا أمبومبو.

على الجانب الآخر، يسعى موكورا سبور إلى مفاجأة أصحاب الأرض والخروج بنتيجة إيجابية.

وأعّد ممثل رواندا تحضيراته على الوجّه الأكمل، وخاض مباريات عديدة في المنافسة المحلية إذ يحتّل المركز الثاني برصيد”26″ نقطة.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت الخرطوم”السبت”، وخاض الفريق تدريبًا بملعب المباراة وقف فيه الجهاز الفني على ترتيبات وجاهزية عناصره الأساسية.

التعليقات مغلقة.

error: