باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

المريخ يستضيف حي الوادي نيالا في مواجهة ساخنة

772

الخرطوم: باج نيوز

يستضيف المريخ في السادسة والنصف من مساء اليوم”الجمعة” نظيره حي الوادي نيالا في مباراة تأتي ضمن المجموعة الأولى والمؤجلة من المرحلة السادسة للدوري الممتاز.

ويستهدف”الأحمر” صاحب الـ”16″ نقطة الفوز والحصول على العلامة الكاملة من أجل تأمين صدارته وإنهاء الدورة الأولى في أفضل حالٍ على صعيد الأرقام القياسية.

وسيخوض التونسي يامن الزولفاني مواجهة اليوم في ظل ظروف استثنائية لا سيما بعد الغيابات التي ضربت صفوف الفريق بقيادة التش، والتاج، وقصاري، وسيعوّل على خدمات العناصر ذات الجودة والأكثر جاهزية للمباراة.

وحقق المريخ فوزًا خارج ملعبه الأسبوع الماضي عندما تمكّن من العودة بالنقاط كاملة أمام هلال الأبيض، وهو الأمر الذي يعوّل عليه الجهاز الفني في مباراة اليوم بشأن الروح المعنوية التي ستصب في مصلحة اللاعبين لمواصلة ذات الأداء والانتصارات في نهاية الدورة الأولى.

وسيتوّجب على مدرب المريخ الدفع باللاعب الأكثر جاهزية، والقادر على صناعة الفارق أمام حي الوادي نيالا.

وتلقى”الأحمر” دفعة معنوية كبيرة قبل ملاقاة حي الوادي عندما عادت إلى التحضيرات عناصر فقدها الفريق مؤخرًا، بقيادة كلاً من التاج إبراهيم، ياسر قصاري، ومن المتوّقع أن تدخل هذه الأسماء الخيارات الرسمية بعد مشاركتهم في التدريبات الأخيرة.

ومن المحتمل أن يدفع التونسي يامن الزولفاني بكلٍ من أبو عشرين في حراسة المرمى، حمزة داؤود على الطرف الأيمن، محمد حقّار على الطرف الأيسر، صلاح نمر، أمير كمال في متوسط الدفاع، أمامهم محمد الرشيد، محمد التكت، ضياء الدين محجوب، وفي الهجوم محمد عبد الرحمن، وخالد النعسان، ورمضان عجب.

على الجانب الآخر، يبحث حي الوادي نيالا عن نتيجة إيجابية جديدة لمواصلة رحلة التقدّم أكثر في ترتيب المجموعة الأولى، وحسم موقفه مبكرًا من التواجد في دوري النخبة.

وكانت حي الوادي نيالا قد أكمل إعداده بأداء تدريبًا قويًا بملعب اتحاد كرة القدم السوداني رسم فيه المخضرم برهان تيه الاستراتيجية المناسبة لأداء المباراة أمام المريخ.

وسيفقد حي الوادي نيالا في مباراة اليوم اثنين من عناصره الأساسية بقيادة الكاميروني روجر، ومصعب عمر لعامل الإصابة لكّن الجهاز الفني أعّد البدائل التي يمكّنها أن تعوّض الغيابات.

التعليقات مغلقة.

error: