باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

تعاقد الهلال مع عموتة وسفر البرنس وصاعقة جماهير المريخ الأبرز في الصحف الرياضية

3٬130

الخرطوم: باج نيوز

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة اليوم”الأثنين” بالأحداث الدائرة في ناديي الهلال والمريخ بشأن ملف التدريب بعد التطورات الأخيرة.

وتطرقت صحيفة”قوون” في عددها إلى خطوة مجلس إدارة نادي الهلال بعد الإطاحة بالسنغالي نداي والاستعانة بالمغربي عموتة مديراً فنياً للهلال.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي الهلال تواصل الاتصالات مع المدرب حسين عموتة الذي وافق رسمياً على تولي تدريب الهلال وسيتم الاتفاق معه على التفاصيل خلال الساعات القليلة القادمة.

وقالت قوون إن السنغالي نداي كان آخر من يعلم بقرار إقالته من تدريب النادي الذي أخطر به عن طريق رئيس القطاع الرياضي عبد اللطيف هارون وأنه أبلغ بالقرار بعد نهاية التدريب الذي أشرف عليه.

واهتمت الصحيفة بسفر البرنس إلى المغرب للمشاركة في مباراة نجوم العالم وأفريقيا، وقالت إن هيثم مصطفى وصل الدار البيضاء للمشاركة مع ألمع النجوم في مباراة خيرية.

وتطرقت قوون إلى قرار مجلس الهلال بشأن اللاعب الأوغندي جمال سالم والعقوبة التي فرضها الكاردينال بحرمانه من حافز مباراة المريخ الأخيرة وأن الخطوة جاءت للحفاظ على المكتسبات.

وأبرزت صحيفة “الزعيم” على صدر صفحتها الأولى اليوم خبراً عن صدمة جماهير المريخ بعد خطوة إدارة النادي بتجديد الثقة في المدرب التونسي يامن الزولفاني، وقالت الصحيفة” لسان حال جماهير المريخ” التجديد للزولفاني قرار هز”كياني”

وأشارت الصحيفة إلى أن القرار نزل كالصاعقة على الجماهير المريخية والتي كانت تنتظر قراراً آخر وأن الخطوة مثلّت خيبة أمل وأحباط للقاعدة الحمراء.

وتطرقت “الزعيم” إلى قرار مجلس المريخ بالتأمين على إلحاق اللاعب أحمد ضفر بمعسكر العين، وكشفت عن أن الإدارة أمنّت على خطوة المدرب الزولفاني بضرورة تواجد ضفر في المعسكر أملاً في تجديد تعاقده في التسجيلات المقبلة.

وتناولت الصحيفة في عددها قرار إدارة نادي الهلال بإقالة السنغالي نداي من تدريب الفريق وأوضحت أن الخطوة دليل على أن الهلال فاز على المريخ في الإمارات بالحظ.

التعليقات مغلقة.

error: