باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

اتحاد الكرة يعلن قائمة المنتخب الأولمبي

1٬519

الخرطوم: باج نيوز

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي السوداني بقيادة الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش ومعتصم خالد عن قائمة اللاعبين النهائية والتي ستغادر مع البعثة إلى سيشل في الثالث عشر من نوفمبر المقبل.

وضمت القائمة كلاً من وليد بخيت، ولاء الدين موسى، حسين ابراهيم، مؤمن عصام، محمد النور أبوجا “الهلال الخرطوم”، خالد عبدالمنعم “المريخ الخرطوم”، إسحق آدم، حسن متوكل “الأهلي شندي”، وليد إبراهيم “الأهلي الخرطوم”، محمد أسامة، محمد حسين سفاري، محمد حكيم، علي محمد علي “الخرطوم الوطني”، أمين خليل “الموردة الخرطوم”، عبدالله يعقوب “الأمير البحراوي”، رمضان الفكي”الهلال الأبيض”، محمد إبراهيم وضاح، حسب الرسول أحمد “المريخ نيالا”، سليم محمد برشاوي، عبد القادر محمد عمر”الأمل عطبرة”، أسامة عادل “الشمالي عطبرة”، صلاح إبراهيم حسين “المتمة شندي”، محمد عباس “حي الوادي”، جلال عبد المولى سليمان”الدكة بربر”، محمد الحاج “الدفاع الدمازين”، حسين محمد حسين، مصطفى الفادني، وبغداد حماد.

وتقرّر أن يتجمّع اللاعبين السبت المقبل، وسيستمر الفريق في معسكر مفتوح يتخلّله تدريبات ومباريات ودية حتى الخامس من نوفمبر القادم.

يذكر أن المنتخب الأولمبي سيواجه سيشل في نوفمبر المقبل في التصفيات الإفريقية التمهيدية المؤهلة لنهائيات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020.

التعليقات مغلقة.

error: