باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

تصاعد الخلاف بين اتحاد الكرة ـ المريخ ووعود بحسم الجدل خلال ساعات

2٬708

الخرطوم: باج نيوز

في الوقت الذي أشار فيه رئيس اتحاد كرة القدم السوداني كمال شداد إلى أن إجراءات تسجيل المريخ للبرازيليين والتر وماركوس لن تكتمل بسبب قرار “الفيفا” بمنعه من التعاقدات لمدة عام، تمسّك رئيس النادي محمد الشيخ مدني بصحة خطوتهم في التعاقد مع اللاعبين.

ووضع رئيس المريخ ثلاثة خيارات أمام اتحاد كرة القدم السوداني بشأن والتر وماركوس، تمثلّت في إجراء إكمال تسجيلهما على أن يتحمّل النادي المسؤولية كاملة، ومطالبة الاتحاد بالتأكد من قبل الفيفا بشأن الخطوة، واستلام مكتوب من اتحاد كرة القدم السوداني برفض إكمال التعاقد مع اللاعبين.

وأوضح محمد الشيخ مدني في تصريح لـ”باج نيوز” أنهم في انتظار خطوة من اتحاد الكرة بشأن خياراتهم لاتخاذ ما هو مناسب بعد ذلك للحفاظ على حقوق النادي.

في ذات السياق، دعت لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة باتحاد كرة القدم السوداني إلى اجتماع ٍ خلال اليومين المقبلين لحسم الجدل بصورة نهائية.

وقال نائب رئيس اللجنة معتصم عبد السلام في تصريح لـ”باج نيوز” إنهم سيبحثون قضية تسجيل المريخ للاعبين البرازيليين، وإن اللجنة ستطلع على كافة المستندات الخاصة بإجراءات قام بها النادي سابقاً.

يذكر أن المريخ كان قد تلقى الضوء الأخضر من الاتحاد الدولي”فيفا” للتعاقد مع لاعبين برازيليين بعد حرمانه من الانتدابات لمدة عام بسبب شكوى ضده قدمها لاعبه السابق مارسيال.

التعليقات مغلقة.

error: