باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

الأمين العام للأهلي الخرطوم: بقينا في الممتاز رغم الاستهداف والظلم

1٬198

الخرطوم: باج نيوز

أعرب الأمين العام لنادي الأهلي الخرطوم الفاتح التوم عن سعادته ببقاء فريقه في مسابقة الدوري الممتاز بعد تجاوز مطب هلال الفاشر في السنترليق وتعويض خسارة الذهاب، موضحاً أن كل الظروف كانت ضد النادي في الموسم الحالي.

وقال الفاتح التوم في تصريح لـ”باج نيوز” إن الأهلي الخرطوم حقق الفوز في أصعب وأسوأ موسم، وإن كل شيء كان ضده لكنّهم تجاوزوا كل ذلك بفضل الله والتكاتُف والتوّحد.

وأضاف” واجهنا حرباً ضروس من الاتحاد العام لكرة القدم تمثلت في اللائحة التي لم يحترمها بعد أن دعم أندية ضده بتسهيل الترحيل ولم يقدّم لنا الدعم، وأعتقد أن المنافسة لم تكن عادلة على الإطلاق علماً بأن الترحيل منصوص عليه في اللائحة”.

وأكّد التوم أن فريقه خاض مباراة هلال الفاشر في ظروفٍ معقدّة للغاية بعد أن حرمهم الاتحاد العام أيضاً من أبرز لاعبيه الأساسيين بقيادة علي جعفر بعد أن وافق الجهاز الفني واشترط موافقة رئيس الاتحاد.

وأضاف”  واجهنا استهدافاً اتضح معالم ذلك عندما حان موعد مباراتنا في السنترليق أمام هلال الفاشر، فحُرمنا من أفضل لاعبينا الأساسيين وهو احتياطي الاحتياطي بالمنتخب، ولم يتوقف الأمر عند ذلك فحسب بل التحكيم كان لنا بالمرصاد وتسبّب في خوضنا للسنترليق”.

وطالب الفاتح التوم اتحاد الكرة باحترام لائحة المنافسة في الموسم المقبل، مؤكداً أن تطوير اللعبة يتم باحترام القوانين ونظمها وتنفيذها على أرض الواقع من أجل العدالة بين جميع الأندية.

وكشف الأمين العام للأهلي الخرطوم عن أن المدرب إبراهيم حسين مستمر مع الفريق وسيتم الجلوس معه لإكمال الإجراءات المتعلّقة بذلك، وأنه لا اتجاه للتخليّ عنه، مبيناً أنهم في انتظار تقريره الفني من أجل الشروع رسمياً في دعم صفوف الفريق في التسجيلات الحالية.

وتمنى الفاتح التوم أن يوفق هلال الفاشر في الموسم القادم للعودة إلى دوري الأضواء من جديد.

وشكر أمين عام الأهلي الخرطوم كل من وقف إلى جانبهم في المرحلة الماضية داخل وخارج الخرطوم والجمهور الكبير الذي ساندهم، كما هنأ كلاً من الموردة والرابطة كوستي وهلال كادوقلي بتواجدهم في الدوري الممتاز، وتمنى عودة الفرق التي غادرت المنافسة سريعاً في الموسم المقبل، وأضاف” نهنيء الامتداد وأركويت بصعودهما لدوري الأولى، كما نهنيء جلاس والعلمين بصعودها لدوري الثانية بالخرطوم.

يذكر أن الأهلي الخرطوم تمكّن من البقاء في الدوري الممتاز بعد تغلّبه على هلال الفاشر بهدفين دون رد في المباراة التي جرت في سنترليق البقاء أو الصعود.

التعليقات مغلقة.

error: