باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

قسم خالد: روق المنقة يا بشة …!

إلى أن نلتقي

1٬976

صديقي هلالابي يعشق الهلال لدرجة الجنون.. هاتفني ولم أرد عليه لانشغالي بمكالمة أخرى وعندما هممت بالرد عليه وجدته قد أرسل لي هذه الرسالة تمجيداً للسيد الهلال تقول الرسالة:

يعلن سيد أسياد أندية السودان والدوري الممتاز نادي الهلال عن رغبته في ملء مقعد الوصيف للعام 2019 وفق الشروط الآتية:

أن يكون النادي الذي يرغب في الوصافة حسن السير والسلوك.

ان لا يكون قد تسبب في موت صحفي تنزاني من قبل.

ان لا يكون منح 17 ركلة جزاء خلال موسم 2018 .

ان لا يكون حصل على مركز الوصيف 13 مرة كحد أقصى

ان لا يكون مدفوراً.

ان لا يكون لديه رئيس طوالي

ان لا يكون قد تم سحب الشرطة له من الملعب 

ان لا يكون قد منح بطولة من قبل داخل  مكتب

ان لا يكون لقبه الدلاقين أو خلافه

ان لا يكون قد هرب من مباراة رسمية

ان لا يكون لديه لاعب قد هرب بالكرة اثناء المباراة

ان لا يكون قد خسر بالسبعة او التسعة في إحدى المباريات.

آخر موعد لقبول الطلبات هو يوم الرابع عشر من الشهر الجاري..!

أنا ما ح أفسر وانتو ما تقصرو .

أعجبني المانشيت الذي خرجت به العزيزة الصدى في عددها الصادر أمس في اعقاب فوز فريقها ببطولة كأس السودان (البطولة الثانية في السودان) جاء مانشيت الاعزاء في الصدى على هذا النحو: (الكاس رقم 66 شالوها حمرة عين).. شالوها حمرة عين من منو ما عارف، من هلال الابيض الذي لم يكن هلالاً يومها، بل لم نر هلال الابيض بهذا المستوى الهزيل، ماذا فعلت بالهلال يا كمال الشغيل، وهل ما رأينا بالأمس الأول هو هلال الابيض الذي فاز على قمة الكرة السودانية في ملاعبها بالأربعة والخمسة؟ ماذا فعلت بالهلال يا شغيل؟ وهل من المنطق والمعقول ان يكون هناك مدرباً عاقلاً يضع الثنائي مدثر كاريكا ومهند الطاهر الى جواره في دكة البدلاء ويحلم ان يحرز بطولة..؟

المريخ عشية الأحد لم يجد فريقاً بل وجد مسخاً مشوهاً، لا طريقة لعب، ولا خطة مدروسة، ولا تكتيك، لاعبين طلبوا منهم اللعب فدخلوا الملعب وكل أدى بطريقته فهل هذا هو هلال الابيض عزيزي خوجال؟.

نعود لمانشيت الاعزاء بالصدى، كان يمكن ان يكون المانشيت متسقاً مع الحدث لو ان الفريق الذي لاعب المريخ هو السيد الهلال، وقتها لن يجرؤ المريخ حتى احراز هدف ناهيك عن حمرة العين التي ذكرت.

طيب انتو مش قلتو منسحبين وما عايزين تلعبوا الا بعد ان يتم البت في الاستئناف في الشكوى المضحكة؟

طالعنا البيان، وكنا على قناعة تامة أن مريخ الحكومة ليس بمقدوره ان ينحسب وهذا ما حدث بالضبط، صديقي حدثني ان الدكتور كمال شداد (هرش) ناس المريخ هرشة معتبرة وقال لهم (انتو على كيفكم عايزين  تلعبوا العبوا، ما عايزين مافي ليكم رخصة افريقية) وهنا وقف حمار الشيخ في العقبة.

أخيراً أخيراً ..!

المهم، تعالوا نشوف الحبيب بابكر سلك، سلك ده طبعاً دمو خفيف شربات، وخفيف برضو زي الوصيف، بعد الشكوى الفضيحة سطر بلقمه الرشيق تحفة قال فيها: ( موسم للفضائح)

الواضح مافاضح

ولأن المريخ ما واضح

أصبح الأمر فيه فاضح

وفاضح جداً.. وواصل في تحفته: ( بدأ موسم الفضائح بفضيحة ابعاد النفوس والشخوص عن انتخابات مجلس الادارة الجديد

لتعود نفس النفوس ونفس الشخوص لمحاربة المجلس بكل ما تملك وما لا تملك من قوة.

وتوالت الفضائح

اهمال من المجلس المنتخب لتأهيل المصابين والاعداد للموسم

موسم الفضائح.

وكانت الفضيحة الكبيرة.

فضيحة الدولة التي تمثلت في موقف المفوضية التي خرج من يدها المريخ وتركته يعاني التسيير بسبب تجميد اعلان الرئيس الذي بدوره اشترط الاعتراف به واعلانه رئيساً كي يقوم بمهامه على الوجه الأكمل.

فكان عدم الاستقرار مؤثراً سلباً على حال الفريق

وكانت ام الفضائح.

الزام واجبار الجهات المعنية للمجلس المنتخب على قبول وفاق لا يؤمن به احد من الطرفين..!

عزيزي بابكر أحييك فانت الوحيد الذي كتبت بمداد الصدق والأمانة، انت الوحيد الذي استلفت لسان الجماهير وعبرت عنها، أنت الوحيد من كتب الحقائق مجردة أمام الحبيب كابو فقد رفض ان يهنئ جماهير المريخ ببطولة الكأس ايماناً منه بأنه بطولة اي كلام .!

أخيراً جداً ..!

لم يحن الوقت عزيزي بشة لاعتزالك، لم يحن وأنت القائد، لم يحن الوقت وانت اخر جيل العظماء في نادينا، نعلم علم اليقين ان ما تعرضت له لا يتحمله بشر، صبرت، واجتهدت فنلت شرف رفع بطولة الدوري الممتاز او بطولة النخبة بعد ان ظننا ان الهلال ودعها في أعقاب خصم النقاط الست، لكنك قدت الفريق بخبراتك واشعلت في نفوس اللاعبين قوة إضافية هزمت المريخ، وكل أهل الهلال شاهدوا دموعك وأنت تغادر الملعب مصابا، وكل اهل الهلال شاهدوا كيف احتضنك زملائك بعد الخروج الحزين.

عزيزي بشة لا تترك اذنيك لاحد، ولا تقرأ الاسفاف، قد هلالك واجعل الموسم المقبل هو اخر مواسمك ارضاء لشعب الهلال الذي طالما احبك، وطالما تغنى لك (روقت المنقة يا بشة).

الهلال يحتاجك الان اكثر مما مضى، انا اعلم الادوار التي كنت تقوم بها حتى قبل ان تتولى شارة القيادة ، هذه الادوار عزيزي بشة لا يجيدها سواك رجاء لا تجعل قرارك موضع التنفيذ فقط من اجل الهلال ومن اجل تلك الجماهير التي لا ترضى فيك شئيا

اعزائي نجوم الهلال نعم الرجال انتم ..!

التعليقات مغلقة.

error: